شاهد ماذا يفعل مدير مكتب الهواري ! " وثائق " تكشف المستور

{clean_title}
الوقائع الاخبارية :كشف ٢٠ مهندس من مديرية الابنية والصيانة في وزارة الصحة عبر شكوى تم تقديمها عبر التسلسل الاداري المتبع بالوزارة اماطة اللثام عن كثير من التدخلات والتنفيعات والتمويه الذي قام بها مدير مكتب وزير الصحة وفق ما جاء بالشكوى المقدمة للوزير .

حيث تضمنت الشكوى وفق من قام برفعها والتوقيع عليها من قبل مهندسي مديرية الابنية والصيانة ان مدير مكتب الوزير يتدخل باعمال مدير مديرية الابنية والصيانة خلافا لوصفه الوظيفي .

كما يقوم بالتمويه على اصحاب القرار عن طريق استغلاله لنقطة الارقام الوظيفية في القرارات الاخيرة ،علما انها لا تعكس الخدمة الفعلية للمعينين فمنهم من حصل على رقمه الوظيفي اثناء وجوده على مقاعد الدراسة في كلية رفيدة وبتخصصات ليست هندسية ودرجتهم الحالية لا تؤهلهم لاستلام وظائف قيادية استنادا للمادة ٧ من التعليمات الصادرة بمقتضى المادة ١٣ /ب من نظام الخدمة المدنية رقم ٩ لسنة ٢٠٢٠ .

وتضمنت الشكوى قيام مدير مكتب الوزير بالتموية لتصفية حسابات سابقة بوضع رؤساء اقسام بغير تخصصاتهم علما ان بعض المهندسين الذين تم تنحيتهم مكلفين داخليا بالقسم منذ اكثر من عام وهم مستكملين لجميع الشروط القانونية والادارية وتم دراسة ملفاتهم من قبل اللجنة المختصة التي شكلت لهذه الغاية وكتبهم على مكتب الوزير منذ اكثر من ٣ اسابيع تنتظر التوقيع .

هذا وقد قام مدير مكتب الوزير وفق الشكوى بالتمويه لتثبيت قرابته وليس تكليفه كرئيس قسم الصيانه علما ان قرابته خريج ٢٠١٩ كمهندس والمنافسين القانونين لدى البعض منهم خبرات ١٠ سنوات ضاربا بعرض الحائط جميع الانظمة والقوانين والتنسيبات المعتمده .

هذا وقد قام مدير مكتب الوزير بوضع نفسه في لجنة عطاءات خاصة مختصة علما ان صفته الوظيفية لا علاقة لها باعمال اللجنة ودرجته الوظيفية غير قانونية وغير مستكملة للشروط وفق ما جاء بالشكوى .

كما قام مدير مكتب الوزير باخفاء شكوى رسمية عن متخذ القرار تضمنت وجود رئيس قسم عدد ٢ ،كما قام بتحريض وخداع بعض المهندسين لتقديم اعتراضات وذلك لغايات خلق الفتنة فيما بينعم وارباك سير العمل .

واكد الموقعين ان كل متخذ قرار يستند الى مستشار والمستشار مؤتمن فهل هذا المستشار حقق منافع عامة او تنفيع نفسه واحد اقاربه .

مؤكدين ان ما يحدث ما هو الا تخريب ممنهج ومقصود لاعمال المديرية وعبارة عن تصفيات واغتيالات شخصية حققها عن طريق التلاعب والخداع وتمويه الامور على اصحاب القرار ربما لمطامع او مكاسب شخصية مستقبلا

مرفقا الشكوى المتضمن توقيع مهندسي مديرية الابنية والصيانة في وزارة الصحة
تابعوا الوقائع على