الشريف: ضرورة إيجاد مشاريع لرفع موازنة بلدية إربد

الشريف: ضرورة إيجاد مشاريع لرفع موازنة بلدية إربد
الوقائع الاخبارية:ثمن رئيس لجنة بلدية إربد الكبرى الدكتور قبلان الشريف جهود موظفي البلدية وعملهم الدؤوب على مدار الأعوام الماضية والتي أفضت إلى فوز البلدية بالمركز الأول لجائزة البلدية المتميزة في دورتها الأولى.

وأكد الشريف، خلال اجتماعه مع مديري الدوائر في البلدية، السبت، أن هذه الجائزة تلقي على عاتق البلدية المزيد من المسؤوليات، وتشكل دافعاً لتطوير العمل ومضاعفة الجهود المبذولة في تقديم خدمات مثالية للمواطنين.

ونوه إلى ضرورة التوجه نحو إيجاد مشاريع ريادية تسهم في رفع موازنة البلدية وتعمل بذات الوقت على توفير فرص العمل والتقليل من نسب البطالة كالمشاريع التي أقامتها البلدية سابقاً والمتمثلة في محطة فرز النفايات ومحطة السماد العضوي والمحطة التحويلية.

وبين الشريف أن هذا الفوز جاء ثمرة لعمل المجالس البلدية السابقة وأن لجنة البلدية تسعى لاستكمال جميع الأعمال خلال فترة عملها لرفع مستوى العمل داخل البلدية.

وقالت مدير دائرة التخطيط والمشاريع الدولية المهندسة ريهام الجمال الحائزة على جائزة المركز الأول ضمن جائزة موظف البلدية المتميز إن فوزها بالجائزة فوز لجميع موظفي البلدية، مؤكدة أنها لم تكن لتحصل عليها دون تعاون كوادر البلدية جميعها.

وأشارت إلى أن البلدية مقبلة على حزمة كبيرة من المشاريع وتمول عددا منها وتسعى إلى استقطاب الدعم لمشاريع أخرى، منوهة إلى أن البلدية تسعى إلى الحفاظ على هذه الإنجازات وتحسين نوعية الخدمات المقدمة للمواطنين.

تابعوا الوقائع على