قوات الاحتلال الإسرائيلي تنفذ اقتحامات جديدة بالضفة الغربية

قوات الاحتلال الإسرائيلي تنفذ اقتحامات جديدة بالضفة الغربية
الوقائع الاخبارية:اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الخميس، مدينة قلقيلية والبيرة وأريحا ومخيم عين السلطان وبلدت "عتيل" شمال طولكرم و"يعبد" غرب جنين و"بيت أمر" شمال الخليل و"نحالين" غرب بيت لحم وقرية عراق بورين جنوب نابلس وقرية بيت وزن غرب نابلس، بحسب وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

وأفادت الوكالة، أن آليات عسكرية إسرائيلية عدة اقتحمت مدينة قلقيلية شمال الضفة الغربية المحتلة، وتجولت في شوارعها دون أن يبلغ عن اعتقالات.

وقالت الوكالة، إن قوة راجلة من جيش الاحتلال اقتحمت بلدة يعبد غربي جنين من الجهة الشمالية الشرقية، وتجولت في شوارعها، حيث دارت مواجهات مع قوات الاحتلال أطلقت خلالها الرصاص دون أن يبلغ عن إصابات.

وأضافت، أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة عتيل شمال طولكرم، ما أدى إلى اندلاع مواجهات مع الشبان، تحديدا على طول الشارع الرئيسي بمحاذاة مستشفى عتيل الحكومي، أطلق خلالها جنود الاحتلال الرصاص وقنابل الغاز السام المسيل للدموع، دون أن يبلغ عن إصابات أو اعتقالات.

وبينت أن قوات معززة من جيش الاحتلال اقتحمت، مدينة أريحا ومخيم عين السلطان من مداخل عدة.

وأشارت "وفا" إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت، بلدة بيت أمر شمال الخليل، وسيرت آلياتها في شوارعها.

واقتحمت قوات الاحتلال، بلدة نحالين غربي مدينة بيت لحم، وتمركزت في منطقة المقبرة وسط البلدة.

وفي نابلس، اقتحمت قوات الاحتلال، قرية عراق بورين جنوب المدينة، وسيرت آلياتها العسكرية في شوارعها، كما اقتحمت قرية بيت وزن من جهة حاجز صرة غرب المدينة شمال الضفة الغربية، وسيرت آلياتها في أحياء عدة بالقرية، دون أن يبلغ عن إصابات.

كما اقتحمت قوات من جيش الاحتلال، مدينة البيرة، وسيرت آلياتها العسكرية في شوارعها، وتمركزت في حي سطح مرحبا جنوبا.



تابعوا الوقائع على