الحالة الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة

الحالة الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة
الوقائع الاخبارية: نشرت ادارة الارصاد الجوية الحالة الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة، وتاليا التفاصيل:

الاحد نهاراً: تنخفض درجات الحرارة قليلاً، ويكون الطقس مائل للدفئ في أغلب المناطق، وحار نسبي في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبارفي مناطق البادية.

 ليلاً: طقس بارد في معظم المناطق، ولطيف الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة .

 التحذيرات: 

-  خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في مناطق البادية.
 
الأثنين نهاراً: إرتفاع قليل على درجات الحرارة، الطقس دافئ في أغلب المناطق، وحارنسبي في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

 ليلاً:  طقس بارد نسبي في معظم المناطق، ولطيف الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة ،مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

 الثلاثاء نهاراً: توالي درجات الحرارة إرتفاعها لتسجل أعلى من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي (6-7) درجات مئوية ، حيث يسود طقس دافئ في معظم المناطق، وحار نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة ، مع ظهور بعض الغيوم  على ارتفاعات عالية، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.
 ليلاً: طقس لطيف الحرارة في أغلب المناطق ودافئ في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية ، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

تابعوا الوقائع على