مواقف اردنية نبيلة تتجسد في قطاع غزة وسط اشادة شعبية واسعة
شهدت مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة زيارة لافتة من وفد يمثل شيوخ ووجهاء المنطقة وملتقى العائلات الى المستشفى الميداني الاردني، وذلك في خطوة تعبيرية عن تقديرهم العميق للدور الانساني والجهود الطبية المستمرة التي تبذلها الكوادر الاردنية لدعم الاشقاء الفلسطينيين في ظل الظروف الصعبة التي يمرون بها، حيث تاتي هذه الزيارة عقب وصول قافلة تزويد طبية جديدة عززت من قدرة المستشفى على استيعاب اعداد اكبر من المرضى والمراجعين.
واوضح قائد قوة المستشفى خلال استقباله الوفد ان جميع الخدمات العلاجية والطبية التي يتم تقديمها داخل الميدان تاتي تنفيذا مباشرا للتوجيهات الملكية السامية، مشددا على ان هذا العمل ينطلق من واجب قومي وانساني راسخ تجاه اهلنا في غزة، ومؤكدا في الوقت ذاته ان الطواقم الطبية مستمرة في بذل اقصى طاقاتها لضمان تقديم رعاية صحية تليق بالمرضى والمصابين وتخفف من اثار الازمة الراهنة.
واشار الى ان المستشفى يحرص على تطوير خدماته بشكل دوري لضمان استمرارية العمل في اصعب الظروف الميدانية.
مبادرات اردنية تعيد الامل لاهالي غزة
وثمن اعضاء الوفد الزائر خلال اللقاء المبادرات الملكية النوعية التي احدثت فارقا ملموسا في حياة الكثير من الاسر، خاصة مبادرة علاج الفي طفل من ابناء القطاع في الاردن، ومبادرة استعادة الامل المخصصة لمبتوري الاطراف التي تضمنت تزويد المستشفى بالاف الاطراف الصناعية، معتبرين ان هذه المواقف ليست بجديدة على المملكة التي تقف دائما الى جانب الحق الفلسطيني.
واكد الوجهاء ان هذه المكارم تجسد عمق العلاقات التاريخية والروابط الاخوية التي تجمع الشعبين الشقيقين، مبينين ان دعم الاردن المستمر يساهم بشكل فعال في التخفيف من معاناة المصابين وتقديم بارقة امل لآلاف العائلات التي فقدت معيلها او احد افرادها في هذه الحرب.









