خدمات ترخيص المركبات المتنقل تصل لواء الاغوار الشمالية غدا

خدمات ترخيص المركبات المتنقل تصل لواء الاغوار الشمالية غدا

تستعد ادارة ترخيص السواقين والمركبات لاطلاق خدماتها المتنقلة في لواء الاغوار الشمالية يوم غد الخميس وذلك في اطار مبادرة بنوصلك التي تهدف لتبسيط الاجراءات على المراجعين وتخفيف عناء التنقل عليهم. وتاتي هذه الخطوة بالتعاون الوثيق مع بلدية شرحبيل بن حسنة لضمان وصول كافة الخدمات المتاحة للمواطنين في مناطقهم السكنية دون الحاجة لمراجعة المراكز الرئيسية.

واوضحت الجهات المعنية ان العربة المخصصة للترخيص ستتواجد في ساحة مبنى البلدية بمنطقة ابو سيدو حيث يبدا استقبال المراجعين من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الواحدة ظهرا. وبينت ان هذه الخدمة تشمل اجراءات اصدار وتجديد رخص القيادة ومركباتهم اضافة الى عمليات دفع الرسوم المترتبة ونقل الملكية وغيرها من المعاملات الفنية والادارية.

واضافت المصادر ان هذه المبادرة تندرج ضمن الشراكة الاستراتيجية بين مديرية الامن العام والبلديات في مختلف المحافظات لتعزيز التشاركية وتقديم حلول ذكية ومبتكرة للمواطنين. واكدت ان ادارة الترخيص تعمل بشكل مستمر على تطوير ادواتها الميدانية لتغطية اكبر عدد من المناطق النائية والبعيدة بما يضمن تقديم افضل الخدمات باسرع وقت ممكن.

تفاصيل خدمة الترخيص المتنقل في شرحبيل بن حسنة

وكشفت التعليمات الموجهة للسائقين ضرورة اصطحاب الوثائق المطلوبة لاتمام المعاملات بيسر وسهولة خلال فترة تواجد العربة. واشار المسؤولون الى ان هذه الجولات الميدانية تعكس حرص المؤسسات الوطنية على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتسهيل الوصول اليها وفق اعلى معايير الجودة والسرعة المطلوبة.

 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2026
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير VERTEX web solutions