شكرا جلالة الملك

شكرا جلالة الملك
بقلم المحامي عبدالرووف التل
من اربد المجد نقولها من عقلًا ناضج و قلب ناصع البياض شكرا جلالة الملك على ما قومت به للأردن و للشعب و الوطن من مبادرات رائدة للحماية من الوباء القاتل ((كورونا)) الذي اجتاح العالم ويقتل البشر بتوحش مرضًا و موتًا للرجال و النساء ، للشيوخ و الأطفال هذا الوباء المتوحش يتحدى و يهاجم اكبر الدول و اقوها حيث ظهرت أمامه أوهى من خيط العنكبوت . و يقتحم حصون و قلاع الدول الكبرى و يجعلها تتخبط بقرارتها و توجهاتها لا تعرف ماذا تريد و كيف تقاوم هذا الوباء .

شكرا جلالة الملك.....
فقد بادرت من البداية تقرع اجراس الخطر و توجه الحكومة ان تقوم بواجباتها لمواجهة هذا الوباء و حماية الشعب من خطره الزاحف . فقلت للجيش تحرك و طلبت من كل الأجهزة الأمنية ان يتحركوا فان الأمر جد لا هزال فيه . و رأى الشعب ان الجيش برجاله الغر الميامين و الأجهزة الأمنية المختلفة في الميدان يتحركون لخدمة أهداف الدولة كما أرادها رائدها .يجبون الشوارع في المدن و القرى و المخيمات و البوادي لحماية المواطنين من فيروس كورونا القاتل و منعهم من التجول و حثيهم على التباعد الاجتماعي .

شكرا جلالة الملك....
فقد تحركت وزارة الصحة حركة إيجابية لمتابعة التعليمات و الأخذ برسائل الوقاية و لا ننسى دور مستشفى الملك المؤسس و مستشفى الجامعة و مستشفى الأمير حمزه و شكرا كل الشكر للأطباء المحترمين و كل من ينصح و يحذر من هذا الخطر الزاحف .
ان ثقة جماهير الشعب في قيادتك الحكيمة كبيرة وكبيرة جدا.و سترى ان الملخصين من اصحاب الخبرة و الرأي يقفون إلى جانبك لإعادة تشكيل الاردن الجديد في المئة الثانيةلانشاء الدولة الأردنية ..
تابعوا الوقائع على