الفايز يلتقي السفير الكويتي والقائم باعمال السفارة السورية لدى المملكة

الفايز يلتقي السفير الكويتي والقائم باعمال السفارة السورية لدى المملكة
الوقائع الاخبارية :التقى رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز ، في مكتبه بدار مجلس الاعيان اليوم الاثنين ، السفير الكويتي لدى المملكة عزيز الديحاني وبحث معه اوجه العلاقات الاخوية بين المملكة الاردنية الهاشمية ودولة الكويت وسبل تعزيزها والبناء عليها بمختلف المجالات .

واشاد الفايز بالمستوى الرفيع الذي وصلت اليه العلاقات الاخوية بين البلدين الشقيقين ، والتي وصفها بالعميقة والتاريخية وتقوم على الاحترام المتبادل ، وبما يخدم مصالح البلدين الشقيقين وقضايا الامة العربية ، وهي علاقات راسخة وقوية ، وتشكل انموذجا في العمل العربي المشترك .

بدوره عبر السفير الكويتي عن اعتزاز بلاده بالعلاقات الراسخة مع الاردن ، وحرص دولة الكويت على تنميتها وترسيخها .

من جانب اخر التقي رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز في مكتبه بدار مجلس الاعيان اليوم القائم باعمال السفارة السورية لدى المملكة بالانابة السيد عصام ينال .

واكد الفايز خلال اللقاء حرص الاردن على وحدة الاراضي السورية وشعبها ، وقال إن مواقف الأردن تجاه الأزمة السورية واضحة وثابتة، فالأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله ومنذ اندلاع الازمة السورية، اكد ضرورة ايجاد حل سياسي للازمة، يحفظ وحدة سوريا وشعبها واراضيها ، وينهي معاناة اللاجئين السوريين ويمكنهم من العودة إلى وطنهم .

واشار الفايز إلى أهمية تعزيز العلاقات الاخوية بين البلدين الشقيقين بما يحقق المصالح المشتركة، داعيا إلى تسهيل حركة التجارة الأردنية إلى سوريا عبر المنافذ الحدودية.

تابعوا الوقائع على