ممثل صيني يحتفل بعيد ميلاده الـ 56.. وصدمه من ملامحه

ممثل صيني يحتفل بعيد ميلاده الـ 56.. وصدمه من ملامحه
الوقائع الاخبارية : احتفل الفنان الصيني ”شاندو تان" بعيد ميلاده الـ 56، من خلال نشر مجموعةٍ من الصور له عبر حسابه في إنستغرام، ظهر فيها وهو يجلس أمام كيك عيد الميلاد.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصور الخاصة بالفنان في عيد ميلاده، مستغربين من ملامحه التي تبدو أصغر بكثير من أن يكون في الخمسينيات من العمر، وأن رقم 56 ما هو إلا وزنه أو ربما يعبر عن عدد حلقات مسلسل له.

وجاء في التعليقات: ”هذا وزنه 56 مو عمره"، ”قررت ما راح اكل الا رز وبيض زيهم"، ”يمكن قصدهم عدد الحلقات حق مسلسله"، وي الي عندنا كانهم في 80 ودا كانه بالثلاثين مو معقولة بس اكل ورياضة اكيد جينات من الله".

وقال معلق: ”اجل يوم كان في العشرين كيف شكله؟" وأضاف آخر ساخرا: ”هذي نتيجه اكل العقارب والحيايا والخنازير والديدان ……يالله يابنات الهمه نبي ناكل زيهم عشان ماتكبر ”.

وتمكن شاندو تان، من لفت الانتباه إليه، حيث اعتبره الكثيرون أنه تمكن من إيقاف ساعة الزمن ليبدو شابا وسيما مهما تقدم به العمر، حيث لا يمكن لأحد أن يتوقع أنه في الخمسينيات من عمره إذا رأى صوره على إنستغرام.

وفي وقت سابق، قال شاندو تان، إن طريقته لإيقاف التقدم في السن بسيطة، لكنه غير متأكد أنها ستصلح لأشخاص غيره.

وأضاف أنه ينتظم في ممارسة التمرينات الرياضية، ويتجنب الاستحمام في وقت متأخر من الليل أو في وقت مبكر في الصباح، وقال الممثل الوسيم إنه يحرص على تناول وجبات الدجاج الحارة، ولكن من المؤكد أن العوامل الوراثية والجينات لها دور كبير في مظهره الرائع والشبابي.

ويعمل تان حاليا كمصور، بالإضافة إلى تقديمه لبعض عروض الأزياء أحيانا، وقد اشتهر مؤخرا بعد ظهوره كوجه إعلاني لموقع Yidian Zixun الصيني، كما أنه نجح في عمله كمصور وقام بتصوير العديد من النجوم الأسيويين مثل Rosamund Kwan و Shu Qi.

وكذلك قام بتصوير صور الغلاف الخاص بألبوم Discipline للنجمة جانيت جاكسون، قبل أن يدخل عالم التمثيل.

 
تابعوا الوقائع على