نادين الراسي تكشف تفاصيل شخصيتها في "عرّابة بيروت"

نادين الراسي تكشف تفاصيل شخصيتها في عرّابة بيروت
الوقائع الاخبارية:شوّقت الفنان اللبنانية نادين الراسي جمهورها لدورها في مسلسل "عرّابة بيروت" الذي سيبدأ عرضه مساء اليوم الجمعة على منصة "شاهد".

وكشفت نادين في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في "إنستغرام" عن ملامح شخصيتها في المسلسل، إذ تؤدي دور "مي" التي تمتهن الغناء، وأجبرتها الظروف على العمل في هذا المجال لكسب لقمة العيش.

وتمنت نادين من جمهورها متابعة الحلقة الأولى من العمل وإبداء آرائهم بقصة العمل وأداء الأبطال.

وأرفقت الفيديو بتعليق أوضحت خلاله مدى المعاناة التي تعيشها شخصيتها، قائلة: "صحيح وجع حياتي كبير بس إيماني بالله كان ورح يضل أكبر، وانشالله يا رب يوصل صوت مي، وكم من مي في كل شارع بيت أم حي".

ونال الفيديو نصيبه من التعليقات المشجعة من قبل زملاء الفنانة ومتابعيها، الذين أعربوا عن حماسهم لعرض المسلسل ومشاهدته، وسط تأكيدهم بأنه سيحقق مشاهدات عالية بسبب عناصر الجذب الموجودة فيه والتي ظهرت من خلال البرومو الدعائي.

صعوبات عاشتها نادين خلال الدور

كانت الفنانة نادين الراسي قد كشفت في وقت سابق عن الصعوبات التي تعرضت لها عند انضمامها إلى مسلسل "عرّابة بيروت"، إذ وقفت على خشبة المسرح التي حضرت فيه الحفل الأخير لشقيقها الراحل جورج الراسي، وطلب منها حينها أن ترقص معه.

وأعربت عن صعوبة الإحساس الذي شعرت به في البداية، موجهة الشكر لزملائها وجميع طاقم العمل الذين حرصوا على توزيع الطاقة الإيجابية لها ومساندتها، ولم تنسَ كل شخص كان سبباً في استمرارها.

"عرّابة بيروت"

ويتناول "عرّابة بيروت" أحداثا حقيقية وقضايا هزت العاصمة اللبنانية بيروت في حقبة الخمسينيات، حيث شغلت الرأي العام وقتها، بما فيها حكايات عن سيطرة النفوذ ورجال المال، إضافة إلى وجود بعض الفوضى والصراعات.

ويتألف العمل الدرامي من 10 حلقات، ويشارك في بطولته إلى جانب نادين الراسي كل من: جيسي عبدو، مهيار خضور، نور الغندور، رندة كعدي، بديع أبو شقرا، جوليا قصار، دوجا حجازي، كارول عبود وغيرهم، وهو من تأليف نور شيشكلي ومازن طه، وإخراج فيليب أسمر.

تابعوا الوقائع على