بماذا وصفت رضوى الشربيني ابنتها بعيد ميلادها؟

بماذا وصفت رضوى الشربيني ابنتها بعيد ميلادها؟
الوقائع الاخبارية:احتفت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني بعيد ميلاد ابنتها تيا، إذ وصفتها بأعظم إنجازاتها وأجمل ما في حياتها، متمنية لها السعادة الدائمة.

ونشرت رضوى عبر حسابها الرسمي على منصة "إنستغرام" مجموعة من الصور التي تجمعها بابنتها، وعلقت قائلة: كل سنة وانتي طيبة يا أعظم إنجازاتي وأحلى حاجة في حياتي، تعيشي وتكبري وتنجحي وتوصلي لكل اللي انتي بتتمنيه، وتحققي كل اللي نفسك فيه.

ووجهت رضوى وعداً لابنتها بأن تبقى جانبها وتدعمها في جميع الظروف، معربة عن فخرها العميق بها، قائلة: يا روح قلب أمك، ربنا يحميكي ويحفظك انتي وأختك، بحبك يا بنتي.

وتلقت الإعلامية المصرية، التي تعُرف بمواقفها المناصرة للمرأة، التهاني من قبل الفنانين، متمنين العمر الطويل بالخير والسعادة لابنتها تيا، من بينهم هند صبري، وإنجي علاء.

عائلة رضوى

ولدى رضوى الشربيني ابنتان من زواجها السابق، هما: تيا وتمارا، وتحرص بشكل دائم على توجيه رسائل لهما في جميع المناسبات الجميلة، معربة عن حبها العميق لوجودهما في حياتها.

وأوضحت رضوى سابقًا أن ابنتها الكبرى تيا علمتها معنى الأمومة، أما الصغيرة تمارا فجعلتها تحب الحياة، وسط تأكيدها أنها ستقدم الدعم لهما في جميع الظروف.

ولفتت إلى أنها تعرضت لمشاكل عند حملها بابنتها، ما سبب تغير في وزنها، وبذلك اضطرت لترك عملها كمذيعة، وتوجهت حينها للعمل في شركة بترول.

وأضافت رضوى أنها عادت بعد عدة سنوات إلى مهنتها الأساسية في تقديم البرامج، بسبب عدم رضاها عن نفسها في ذلك الوقت، إذ اتبعت نظاما غذائيا صحيا، إلى جانب ممارسة الرياضة، وبذلك تمكنت من خسارة أكثر من 30 كيلو جرامًا من وزنها.

العمر مجرد رقم

وفي وقت سابق، احتفلت الإعلامية رضوى الشربيني بعيد ميلادها الـ42، وسط تأكيدها أن العمر مجرد رقم بالنسبة لها، قائلة: كبرت في السن صحيح، بس هيفضل بالنسبة لي مجرد رقم طول ما القلب والروح لسه شباب.

وشكرت جمهورها، واصفة حبهم لها بـ"النعمة" التي رزقها بها الله، مؤكدة أن وجودهم "هدية" قدمها الله لها في حياتها.

تابعوا الوقائع على