زيارة غير متوقعة: جوني ديب يطل على منزل أحمد سعد ويفاجئ الجمهور

زيارة غير متوقعة: جوني ديب يطل على منزل أحمد سعد ويفاجئ الجمهور
الوقائع الاخبارية:في إعلان غير متوقع، شارك المطرب المصري أحمد سعد جمهوره بصور لزيارة نجم هوليوود العالمي جوني ديب له في منزله. نشر سعد الصور على حسابه في "إنستغرام”، مما أثار صدمة الجماهير وتساؤلات حول طبيعة اللقاء.

وظهر سعد وديب في الصور معًا، وعلّق أحمد سعد على الصور بكتابة: "نورت بيت أخوك يا حبيبي”. تلقت الصور تفاعلاً كبيراً عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث انتشرت بشكل واسع، وبعض الأشخاص أبدوا استغرابهم وتساؤلهم عما إذا كانت الصور مفبركة بواسطة تقنيات الذكاء الاصطناعي.

جدير بالذكر أن جوني ديب حضر مؤخرًا مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في جدة، المملكة العربية السعودية. وكان لديب عودة إلى السينما بفيلم "Jeanne du Barry” الفرنسي، حيث جسد شخصية الملك لويس الخامس عشر. يأتي هذا بعد ثلاث سنوات من آخر أفلامه "Minamata”، وعام من فوزه في القضية الشهيرة ضد طليقته أمبر هيرد.

فيلم "جين دو باري” هو أول إنتاج دولي مشترك بين مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي وفرنسا. يروي الفيلم الفترة الأخيرة من حكم الملك لويس الخامس عشر، ويسلط الضوء على تولي حفيده لويس السادس عشر والأحداث التي أعقبتها، مشدداً على نهاية حكم الملك وتصاعد الأحداث التي أدت إلى الثورة الفرنسية.



تابعوا الوقائع على