التحديات تتصاعد في "العربجي 2".. و"الحريقة" على الطريق

التحديات تتصاعد في العربجي 2.. والحريقة على الطريق
الوقائع الاخبارية:أكدت "غولدن لاين" الشركة المنتجة لمسلسل "العربجي 2" على تصاعد التوترات والتشويق في العمل الذي يتم تصويره لعرضه في شهر رمضان المقبل.

وشارك الفنان السوري باسم ياخور صورة من كواليس العمل تجمعه بالفنان سلوم حداد مرفقة بتعليق: من القلب، مع هاشتاغ "العربجي 2".

ووفق ما أعلنته شركة "غولدن لاين" المنتجة للعمل، ينتظر المشاهدون مواجهة مثيرة وملحمية بين شخصيتي عبدو العربجي وأبو حمزة.

في سياق متصل، أعلنت شركة الإنتاج عن مشروع جديد يحمل اسم "الحريقة"، يجمع نجوم مسلسل العربجي في قصة تتناول صراعات التجار في دمشق عام 2022.

ومن المتوقع أن يكون هذا المشروع إضافة مميزة للمشهد الدرامي السوري، خاصة مع استمرار تألق باسم ياخور وسلوم حداد في تقديم شخصيات قوية ومثيرة.

بدء العمل

وكشفت شركة "غولدن لاين" للإنتاج الفني، في سبتمبر/أيلول الماضي، عن انطلاق تصوير الجزء الثاني من مسلسل "العربجي" الذي كتبه عثمان جحا ومؤيد النابلسي، بينما يتولى إخراجه سيف الدين السبيعي.

وقالت الشركة السورية: ندرك أن التحدي كبير وأن الرهان صعب، ولكن حكاياتنا أعظم وبانتظار أن تسرد بتشويق أكبر. إلى أين يتجه نزاع عبدو العربجي مع أبو حمزة النشواتي المتحالف مع عدوته الأخرى درية خانم، وأين تقف بدور وكيف يقودها طموحها ومكرها؟ وماذا عن زمرد الهاربة وقصة حسن وحسنية وبقية الأبطال.

أصداء إيجابية

وحقق المسلسل في موسمه الأول أصداء إيجابية واسعة، إذ تصدرت أحداثه "الترند" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما بسبب أداء أبطاله "باسم ياخور- عبدو العربجي"، "نادين خوري- درية خانم"، "سلوم حداد- أبو حمزة"، "ديمة قندلفت- الداية بدور".

ودارت أحداث "العربجي" حول عبدو الذي يعمل على نقل البضائع على الطنبر؛ لإعالة عائلته، لكن ظلم أبو حمزة النشواتي له يُدخله في صراعات معه ومع ابنه حمزة.

ويواجه أيضا العديد من الصعوبات والمكائد بسبب حقد الداية بدور عليه، وشر درية خانم واتباعها لمصالحها الشخصية.

وشارك في بطولته كل من: باسم ياخور، نادين خوري، سلوم حداد، ديمة قندلفت، ميلاد يوسف، مديحة كنيفاتي، روعة ياسين، طارق مرعشلي، وغيرهم.

تابعوا الوقائع على