جورج مايكل يحقق 70 ألف دولار يومياً حتى بعد رحيله

جورج مايكل يحقق 70 ألف دولار يومياً حتى بعد رحيله
الوقائع الإخبارية : يعتبر المغني البريطاني الراحل جورج مايكل، أحد أنجح الموسيقيين في التاريخ، حيث تقدر مبيعاته بين 100 إلى 125 مليون تسجيل في جميع أنحاء العالم، وما زال يحقق مبيعات كبيرة رغم مرور أكثر من 8 سنوات على وفاته.

وأعلنت شركة "نوبيز هوبيز" التابعة للمغني الراحل، أنها حققت أرباحاً يومية مقدارها 70 ألف دولار، خلال عام 2023، بفضل ارتفاع مبيعات تسجيلاته بعد فيلم وثائقي عرض على نتفليكس عن حياة جورج مايكل وفرقته الشهيرة "وام"، وفق ما ورد في صحيفة "ذا صن" البريطانية.

كما تصدرت أغنية جورج مايكل "عيد الميلاد الماضي"، قوائم أغاني الأعياد في ديسمبر (كانون الأول) الماضي، بعد 39 عاماً على إصدارها لأول مرة.

وكان المدير السابق لجورج، ديفيد أوستن، كشف سابقاً أنه كان يجري محادثات مع المغني لاستخدام تقنية الهولوغرام في حفلات، بينما كان لا يزال على قيد الحياة، لكن الفكرة ألغيت لأن التقنية لم تكن جيدة بما فيه الكفاية، والآن أعلن الفريق الخاص بإرث جورج، أن فكرة الهولوغرام ستطبق فعلاً في عام 2025، حيث سيعود مايكل للمسرح كصورة ثلاثية الأبعاد.

وسوف يتم إستئناف "العروض المباشرة" لنجم البوب الراحل في وقت مُبكّر من العام المقبل، وفقًا للوثائق المُقدمة في "Companies House".

يذكر بأن جورج مايكل، توفي عن عمر يناهز 53 عاماً، في 25 ديسمبر عام 2016 متأثراً بإصابته بأمراض في القلب والكبد.


تابعوا الوقائع على