نيقولا معوض: إيمان زوجتي جذبني لها.. وهذا ما يميز باسل خياط وسيرين عبد النور

نيقولا معوض: إيمان زوجتي جذبني لها.. وهذا ما يميز باسل خياط وسيرين عبد النور
الوقائع الاخبارية:كشف الفنان اللبناني نيقولا معوض، عن الصفات التي جذبته لزوجته الأوكرانية مادلين، مؤكدًا أن أبرزها إيمانها القوي بالله وسلامها الداخلي، وطريقة تعاملها مع الصعاب التي تواجهها في الحياة.

وقال نيقولا في تصريحات إعلامية، إن زوجته تعاملت مع إصابته بالسرطان بطريقة غريبة، إذ إنها كانت مؤمنة بقضاء الله جدًا ليقينها بحكمته فيه. وأضاف أنها تنزعج من صمته الطويل وقلة تعبيره عن مشاعره، معقبًا: بلاقيها بتنزعج مني لما ما أقول إللي بيزعجني.. وإني بسكت جدًا وما بعبّر.

كما كشف معوض عن الصفة التي يرغب أن تتواجد بشخصية ابنته عندما تكبر، وهي احترامها لمشاعر الغير، وتقديم المساعدة لهم بشكل دائم: عارف إنها ستتعب منها جدًا.. بس بحس إنها ستحصل على حاجات حلوة جدًا منها.

صفات صديقه

وأوضح نيقولا أنه يفضل الصداقات القديمة أكثر من الجديدة، إلا أنه يجد دائمًا استثناءات بالحياة، مشيرًا إلى أنه يتخذ الشخص صديقًا عندما لا يحكم عليه بطريقة سيئة، ويحفظ أسراره ويحترم اهتماماته. وبين أنه شخص هادئ ولا يفتعل مشكلات في الشارع، وإنما في السينما فقط؛ لأن كلام الناس عند حضورهم الأفلام يستفزه، على حد قوله.
سر خواتمه

ولفت نيقولا إلى أنه يحب الخواتم كثيرًا، وكل خاتم يرتديه يحمل قصة مميزة، فأول خاتم ورثه عن جده الذي يحمل اسمه، والثاني ورثه عن والده ووالدته، أما الثالث فارتداه عند عرض مسلسل "ونوس" الذي حقق شهرته في مصر. وأشار إلى أن الخاتم الرابع هو خاتم زواجه، والذي يحمل تصميم خاتم جده، ومكتوب عليه اسمه واسم زوجته.

علاقاته العاطفية

وتطرق نيقولا خلال اللقاء للحديث عن علاقاته العاطفية التي خاضها قبل زواجه، لافتًا إلى أنه لم يكن الشاب الذي يوقع الفتيات بحبه، كما أنه لم يكن يطلب منهن أي فرصة خوفًا من الرفض. وعلّق: كنت براقب من بعيد.. ما بتخذ أي خطوة.. ولو حسيت بإعجابها بفضل أراقب فقط. وبين أن أكثر ما يجذب الرجل للمرأة شعورها بالأمان معه.
أسرار الفنانين

وقال بطل مسلسل "الثمن" إن الفنانة سيرين عبد النور تتمتع بشخصية مرحة للغاية، فيما يتمتع الفنان السوري باسل خياط بشخصية حساسة: "بتقعد مع سيرين دقيقة بتموت من الضحك، وباسل خياط أكثر شخصية حساسة قابلتها بحياتي".
تابعوا الوقائع على