قضاء النجمين أرسين أريجي وبيريل بوزام عطلتهما المشتركة في روما.. هل تكشف الصور عن علاقة غير معلنة؟

قضاء النجمين أرسين أريجي وبيريل بوزام عطلتهما المشتركة في روما.. هل تكشف الصور عن علاقة غير معلنة؟
الوقائع الاخبارية:انتشرت في السابق شائعات وأخبار حول علاقة عاطفية تجمع بين نجمي مسلسل "طائر الرفراف”، الفنان أرسين أريجي الذي يجسد دور عابدين في العمل، والفنانة بيريل بوزام التي تلعب دور سونا.

رُفض الثنائي تلك الشائعات بشكل قاطع، مؤكدين أنهما مجرد زملاء في العمل وأن بينهما صداقة فقط، وأن جميع تلك الأخبار لا أساس لها من الصحة.

ومع تواتر هذه الأقاويل، قرر النجمان قضاء إجازتهما معًا في مدينة روما الإيطالية، حيث تم رصد الاثنين معًا وقاموا بمشاركة صور من نفس المكان في نفس الوقت.

تجدر الإشارة إلى أن الشائعات بدأت في الظهور أثناء كواليس تصوير "طائر الرفراف”، خاصةً أن بيريل كانت على علاقة مع النجم أردام كاينارجا وانفصلوا في وقت سابق دون إعلان الأسباب. وأثار قرار أردام بإلغاء متابعته لحساب بيريل وحبيبها أرسين المزيد من الشكوك حول وجود علاقة بينهما.

على الرغم من الظروف الرومانسية التي جمعت شخصيتيهما في المسلسل، انتهت العلاقة في الموسم الأول بزواج سونا بالإكراه. وفي الموسم الثاني، الذي يُعرض حاليًا، تزوجت سونا من كايا بعد تخلي عابدين عنها، ورغم ذلك، يظل الثنائي يحملان مشاعر لبعضهما.

عادةً، يُلتزم الثنائي بالصمت حول حياتهما الشخصية، ولم يصدرا أي تصريح حتى الآن بخصوص الحقيقة وراء تواجدهما المشترك في روما.
تابعوا الوقائع على