تيم حسن ووفاء الكيلاني ينفيان شائعات الطلاق ويتألقان في حفل Joy Awards

تيم حسن ووفاء الكيلاني ينفيان شائعات الطلاق ويتألقان في حفل Joy Awards
الوقائع الاخبارية:تكهنت العديد من الشائعات بانفصال النجم السوري تيم حسن وزوجته الإعلامية وفاء الكيلاني، إلا أن الثنائي نفى هذه الشائعات بشكل قاطع خلال حضورهما في حفل توزيع جوائز "Joy Awards” في المملكة العربية السعودية.

ظهر تيم حسن ووفاء الكيلاني معًا على السجادة الحمراء للحفل، وكانوا أبرز الحضور، حيث جذبوا أنظار الحضور بإطلالتهما الأنيقة والمتألقة. وفاء ارتدت فستانًا ميتاليكًا بتصميم "أوف شولدر”، مما أظهر أناقتها وجاذبيتها. بينما ظهر تيم حسن ببدلة توكسيدو باللون الكحلي، وتألق بحضوره ووسامته.

أكدت الإطلالة المشتركة للزوجين السوريين أن حياتهما الزوجية بخير، ونفوا بشكل قاطع جميع الشائعات التي ترددت حول انفصالهما. جمعت الصور لتيم حسن ووفاء الكيلاني على السجادة الحمراء تفاعلًا إيجابيًا من قبل الجمهور، حيث عبروا عن سعادتهم لرؤية الزوجين معًا.

على الجانب الفني، يستعد تيم حسن لتقديم عمل درامي سوري جديد بعنوان "تاج”، والذي سيشهد عودته إلى الدراما السورية بعد غياب 14 عامًا عن مسلسل "زمن العار”. العمل من تأليف عمر أبو سعدة وإخراج سامر البرقاوي.

بهذا الحضور المشرف والإطلالة الأنيقة، أكد تيم حسن ووفاء الكيلاني أنهما يتجاوزان الشائعات بقوة وأن حياتهما الزوجية تسير بسلام.
تابعوا الوقائع على