“غادة عبدالرازق” تتألق في عرض أزياء “ستيفان رولاند” بباريس

“غادة عبدالرازق” تتألق في عرض أزياء “ستيفان رولاند” بباريس
الوقائع الاخبارية:شاركت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق في عرض دار الأزياء الفرنسية ستيفان رولاند ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس، حيث أبهرت الحضور بإطلالتها الأنيقة والجريئة.

ظهرت غادة بفستان أسود كلاسيكي من تصميم "ستيفان رولاند”، تميز ببياقة بارزة ومدببة للخارج وكم واحد طويل، مع فتحة جانبية جريئة تصل لأعلى الفخذ، وزُيِّن ببروش ضخم عند الكتف، مما أضاف لمسة فاخرة وفريدة إلى إطلالتها.

كما أكملت غادة إطلالتها بتسريحة شعر كعكة منخفضة، واعتمدت مكياجًا ملفتًا بالظلال البنية، وزُيِّنت بأقراط ضخمة مرصعة، مُبرِزة جاذبيتها وأناقتها.

الجلسة التصويرية أظهرت جانبًا آخر من غادة عبدالرازق، حيث ظهرت مستلقية في البانيو وتضحك بطابع جريء ومُثير، مُبرزة رشاقتها وجاذبيتها بكاملها.

وفي كواليس العرض، اجتمعت غادة بعدد من عارضي الأزياء والنجوم، ونشرت صورًا تجمعها بزميلتها الفنانة اللبنانية ميريام فارس والممثلة المصرية أمينة خليل.

إطلالة غادة عبدالرازق في أسبوع الموضة في باريس لاقت إعجاب الحاضرين، وأثارت الجدل بين محبي الموضة وعشاق الفن، حيث نالت إطلالتها إعجاب وتقدير عدد كبير من متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي.
تابعوا الوقائع على