وثائقي إليسا على Netflix: كشف صادم لأسرار ملكة الإحساس التي لم تكن تتوقعها

وثائقي إليسا على Netflix: كشف صادم لأسرار ملكة الإحساس التي لم تكن تتوقعها
الوقائع الاخبارية:تشهد ملكة الإحساس، النجمة إليسا، على تحمسها الكبير للكشف عن وثائقي "It’s Ok” الذي سيُطلق على منصة Netflix يوم 25 يناير. تم نشر الفيديو الترويجي الخاص بالوثائقي، الذي يستعرض قصة حياة إليسا ويكشف عن جوانب غير معروفة منها.

في الوصف التشويقي، وُصِفَت قصة الوثائقي بأنها "قصة لم تروى من قبل عن نجمة، فتتحدى القيود، وتنهض ضد التنمر، وتواجه كل المعارك لتنتصر على الخيبات”. تعبّر إليسا عن تحمسها لعرض هذا العمل الفني الذي يكشف عن محنتها وتحدياتها.

في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على Instagram، دعت إليسا جمهورها لمتابعة الوثائقي، وأشارت إلى أنها قررت أن تنقل تجربتها الشخصية بكل جوانبها، سواء كانت إيجابية أو سلبية. وفي هذا السياق، تعد الوثيقة إطلالة جريئة للفنانة تفتح أبواب قلبها وتكشف عن جوانب من حياتها الخاصة.

وتعلن إليسا أن هذا الوثائقي كان تحديًا صعبًا في مسيرتها المهنية، حيث واجهت نفسها بشجاعة وتحدثت عن جوانب لم تكن تتوقع يومًا ما أنها ستشاركها علنًا. وفي دعوتها للجمهور، تتشارك إليسا هذا العمل الفني مع من يحبها ومع كل من لا يعرفها جيدًا، ليكون جسرًا للتواصل والفهم.

مع اقتراب موعد الإطلاق، يظهر الجمهور بانتظار شديد للوقوف عند تفاصيل وثائقي "It’s Ok” الذي يعد بكشف النقاب عن جوانب مختلفة من حياة إليسا، وسيكون هذا العمل فرصة للجمهور للتعرف أكثر على الفنانة والإنسانة وراء الشهرة.



تابعوا الوقائع على