منافسة قوية بين صبا مبارك وسلمى أبو ضيف في مسلسل ‘بين السطور

منافسة قوية بين صبا مبارك وسلمى أبو ضيف في مسلسل ‘بين السطور
الوقائع الاخبارية:شهدت الحلقة الأولى من مسلسل الجريمة المثير "بين السطور” منافسة حامية وتبادل للغيرة بين النجمتين صبا مبارك وسلمى أبو ضيف. يجسد المسلسل حياة هند (صبا مبارك)، إعلامية شابة، وسلمى أبو ضيف في دور ملك شهاب، في مفارقة أثارت اهتمام المشاهدين.

يعتبر هذا التصادم الفني بين النجمتين إحدى اللحظات التي أشعلت حماس الجماهير، خاصةً مع استمرار المنافسة بينهما في عمل آخر، وهو فيلم "أنف وثلاث عيون” الذي عُرض عالمياً للمرة الأولى في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

مسلسل "بين السطور”، والذي يُعرض على قناة MBC ومنصة شاهد بنفس التوقيت، يحكي قصة "هند سالم” التي تجسد دورها صبا مبارك، إعلامية مشهورة تنجح في الحصول على جائزة أفضل إعلامية للمرة الخامسة، مما يثير غيرة ملك شهاب، دور سلمى أبو ضيف، وتنشأ تفاصيل درامية مشوقة. النسخة المصرية للمسلسل الكوري "Misty” تتميز بالاهتمام بالتفاصيل الدقيقة في السيناريو والإخراج.

صبا مبارك علّقت على تجربتها في المسلسل، مشيرة إلى أن النسخة العربية أفضل من النسخة الأصلية، وأثنت على الاهتمام بكافة التفاصيل في العمل. من جهتها، سلمى أبو ضيف أعربت عن ترقبها لردود الفعل حيال العمل وتميزه بتسليط الضوء على الجوانب الإنسانية والاجتماعية.

من ناحية أخرى، يترقب المشاهدون عرض فيلم "أنف وثلاث عيون” الذي سيكون له طابع خاص في مشهد مواجهة بين صبا مبارك وسلمى أبو ضيف. الفيلم، الذي استند إلى رواية للكاتب الراحل إحسان عبد القدوس، من إخراج أمير رمسيس، ويعد من الأعمال المرتقبة قريباً في دور العرض بمصر ودول الخليج.

في ختامها، تظل المتابعة لـ”بين السطور” و”أنف وثلاث عيون” مستمرة، حيث يترقب الجمهور تطورات الأحداث وتفاصيل الصراع الدرامي والسينمائي بين صبا مبارك وسلمى أبو ضيف، اللتين تبرزان بإبداعهما في كل دور يلعبانه.

تابعوا الوقائع على