ندى رمال تفاجئ زوجها مروان خوري بحفلة عيد ميلاد خاصة

ندى رمال تفاجئ زوجها مروان خوري بحفلة عيد ميلاد خاصة
الوقائع الاخبارية:فاجأت السيدة ندى رمال زوجها، الفنان مروان خوري، بمناسبة يوم ميلاده، حيث نظمت له احتفالًا مميزًا وسط أجواء من الفرح والمحبة. وقد أحضرت ندى قالب حلوى كبيرًا مزينًا بالشموع للاحتفال بهذه المناسبة الخاصة.

جاءت هذه المفاجأة أثناء تواجد مروان خوري في كواليس تصوير أحدث أغنياته التي يشارك فيها الفنانة بلقيس فتحي، وتمثل هذه المبادرة لحظة رائعة من التواصل والتقدير بين الزوجين.

وخلال لقاء سريع مع برنامج "et بالعربي”، كشفت ندى رمال عن المقصد من عبارة "حمواته” التي استخدمتها في تهنئتها لزوجها، حيث أوضحت أنها تشير إلى أخواتها اللواتي يمزحن مع مروان ويعتبرنه حموهم.

وفيما يتعلق بأمنيتها لمروان في يوم ميلاده، أعربت عن أمنيتها بأن تكون حياته مليئة بالسعادة والأمور الجميلة، معبرة عن رغبتها في أن يبقى قلبه طيبًا كما هو دائمًا.

من جانبه، أشار مروان خوري إلى أنه كان لا يحتفل بيوم ميلاده قبل زواجه، إلا أن الأمور تغيرت تمامًا بعد زواجه من ندى رمال، التي تولي اهتمامًا خاصًا بهذه المناسبة، مؤكدًا أن الحب والزواج يغيران الإنسان للأفضل.

وفيما يتعلق بأمنياته في يوم ميلاده، أعرب مروان عن رغبته في بقاء الحب والتفاهم والسعادة في حياته، مع تمنياته بمزيد من النجاح والتألق في مسيرته الفنية.

وخلال حفل جوائز "Joy Awards 2024″، كشفت ندى رمال عن جانب جديد من شخصية زوجها، مشيرة إلى حبه للضحك والمزاح، وأنه لا يخلو من جوانبه الطريفة والمرحة.

وعن تقديره للحفلات التي تكرم المبدعين في موسم الرياض، أكد مروان على أهمية هذه الفعاليات في تسليط الضوء على المواهب والإنجازات في عالم الفن، مؤكدًا على أنها مناسبة هامة للاحتفاء بالإبداع والتميز.
تابعوا الوقائع على