براد بيت وجورج كلوني يتحدان في فيلمهما الجديد: أصدقاء إلى الأبد

براد بيت وجورج كلوني يتحدان في فيلمهما الجديد: أصدقاء إلى الأبد
الوقائع الاخبارية:يعود الثنائي النجمان جورج كلوني وبراد بيت مرة أخرى إلى الشاشة الكبيرة في فيلم جديد يحمل عنوان "Wolfs”. وقد تم رصد الثنائي وهما يصوران في مدينة نيويورك ومناطق أخرى، إذ يشاركان في الإنتاج أيضًا.

براد بيت، البالغ من العمر 60 عامًا، وجورج كلوني، البالغ من العمر 62 عامًا، قد عملا معًا في عدة أفلام سابقة، من بينها فيلم "Burn After Reading” عام 2008 وفيلم "Confessions of a Dangerous Mind” عام 2002، بالإضافة إلى ثلاثة أجزاء من فيلم "Ocean” بين عامي 2001 و2007.

ووفقًا لمجلة PEOPLE التي نقلت عن مصادر خاصة، فإن براد وجورج يعتبران أصدقاء مقربين ومحترمين لبعضهما البعض، ويستمتعان بالعمل سويًا بغض النظر عن مرور الزمن. وتؤكد المصادر أنهما متحمسان لهذا المشروع الجديد ويتطلعان لإصداره.

فيلم "Wolfs” من تأليف وإخراج جون واتس، ويتناول قصة اثنين من المصلحين الذين يجدون أنفسهم يعملون سويًا في مهمة واحدة. ومن المقرر أن تطلق شركة Sony Pictures الفيلم في دور العرض عام 2024.

وفي مشهد آخر، رُصِد براد بيت وحبيبته دي رامون وهما يحتفلان في مطعم "Mother Wolf” في لوس أنجلوس، بحضور أصدقاءهما المقربين. وقد التقطت عدسات الباباراتزي صورًا لهما وهما يستمتعان بالاحتفال، حيث كانا يحملان قطعًا فنية مختلفة أثناء مغادرتهما الحفل.

تابعوا الوقائع على