حالة الطقس المتوقعة يومي الجمعة والسبت

حالة الطقس المتوقعة يومي الجمعة والسبت
الوقلئع الإخبارية: يوم الجمعة نهاراً: تسجل درجات الحرارة العظمى اعلى من معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من العام بحوالي (3-4) درجات مئؤية ،الطقس دافئ في أغلب المناطق، وحار نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهوربعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية في جنوب شرق المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً في مناطق البادية.

ليلاً: الطقس مائل للبرودة فوق الجبال ، ولطيف الحرارة فيالأغوار والبحر الميت والعقبة، مع استمرار ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.


أما يوم السبت نهاراً: يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة، الطقس لطيف في أغلب المناطق، ودافئ في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية خاصة في شرق المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والاخر.

ليلاً: الطقس بارد نسبياً في أغلب المناطق ولطيف الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً في مناطق البادية.

التحذيرات ليوم السبت:
- احتمال تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار في مناطق البادية.



ولمتابعة اخر التحديثات عن الحالة الجوية يرجى زيارة موقع وزارة النقل www.mot.gov.jo أو موقع إدارة الأرصاد الجوية www.jmd.gov.jo على شبكة الأنترنت أو على صفحات التواصل الاجتماعي FACEBOOK أو الأتصال على الموظف المناوب في مديرية التنبؤات الجوية على رقم 4916190 وأيضا على رقم 4916191 ، او عبر تطبيق الهواتف الذكية JMDWEATHER

رائـــد رافــــد آل خطــــــاب
مدير ادارة الارصاد الجوية
تابعوا الوقائع على