إطلاق فعاليات المؤتمر العلمي الدولي الثالث للتمريض للعام الحالي

إطلاق فعاليات المؤتمر العلمي الدولي الثالث للتمريض للعام الحالي
الوقائع الإخبارية : مندوبة عن سمو الأميرة منى الحسين، راعية التمريض والقبالة في إقليم شرق المتوسط ورئيس المجلس التمريضي الأردني، رعت الوزيرة السابقة الدكتورة رويدا المعايطة، اليوم الاثنين، في جامعة فيلادلفيا، إطلاق فعاليات المؤتمر العلمي الدولي الثالث للتمريض لعام 2024، تحت عنوان: "نحو تحسين جودة الرعاية الصحية"، بتنظيم من جامعة فيلادلفيا.

وأكد رئيس الجامعة الدكتور عبد الله محمد الجراح أهمية دور المؤتمر في رفع سوية الخبرات والمهارات العلمية والعملية في هذا المجال، معربا عن تقديره للرعاية الكريمة التي أولتها سمو الأميرة منى الحسين لهذا المؤتمر.

وبين الدكتور الجراح أن المؤتمر، الذي يستمر 3 أيام، بمشاركة عدد من المتحدثين من مختلف أنحاء العالم يتضمن مشروعات بحثية متعلقة بالتمريض والقبالة.

وثمن دور الجهات المنظمة والمتعاونة والمتحدثين لإنجاح فعاليات المؤتمر.

وأكدت عميدة كلية التمريض الدكتورة مريم كوافحة أهمية إنجاح مثل هذه الأنشطة والفعاليات العلمية والعملية التي تثري المعرفة في هذا المجال.

وقال أمين عام المجلس التمريضي الأردني، الدكتور هاني النوافلة، إن المؤتمر جرى اعتماده من قبل المجلس التمريضي لغايات التطوير المهني.

وأكد أن المجلس ملتزم ومستمر في تنظيم مهنة التمريض وتطويرها وتنمية الخدمات التمريضية في المملكة بما يحقق حماية أفراد المجتمع والارتقاء بصحتهم.

ويتضمن المؤتمر ورش عمل للتطوير المهني، وجلسات تدريبية مصممة لتعزيز المعرفة والمهارات وإدارة المراجع والمحاكاة في تعليم التمريض.

تابعوا الوقائع على