الاردنيون على موعد مع عطلة استثنائية في هذا اليوم

الاردنيون على موعد مع عطلة استثنائية في هذا اليوم
الوقائع الإخبارية : يستطيع الاردنيون ان يبرمجوا يوما اضافيا على جدول عطلات هذا العام يضاف استثنائيا هذا العام فقط على رزنامة العطلات المقرر ان يصدر بها بلاغ تعطيل للوزارات وللدوائر والمؤسسات الرسمية.

في ضوء زيارة جلالة الملك عبدالله الثاني اليوم الاربعاء لمبنى الهيئة المستقلة للانتخاب في ضوء صدور الارادة الملكية السامية باجراء الانتخابات النيابية هذا العام.

وفي اعقاب صدور الارادة الملكية السامية وانتهاء زيارة جلالته للهيئة واجتماعه مع رئيس واعضاء مجلس مفوضيها وابداء توجيهاته السامية بضرورة الاستعداد لانجاز انتخابات نيابية يختار فيها الاردنيون مرشحيهم في الدوائر الانتخابية المسجلين فيها بحرية ونزاهة وشفافية عقد مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب اجتماعا وتقرر فيه تحديد يوم العاشر من ايلول القادم موعدا ليوم الاقتراع واختيار اعضاء مجلس النواب العشرنن .

ومن المقرر وقبل فترة وجيزة من يوم الانتخاب ان يصدر رئيس الوزراء بلاغا رسميا يتضمن تعطيل الوزارات والمؤسسات الرسمية لتمكين المواطنين من المشاركة في هذا العرس الديمقراطي.

ويصادف العاشر من ايلول يوم الثلاثاء من الاسبوع بحيث تكون العطلة في منتصف الاسبوع وموجهه لتشجيع المواطنين للذهاب الى صناديق الاقتراع وتمكين الكوادر واللجان المشاركة في العملية الانتخابية من اداء دورها طيلة ساعات الاقتراع وما يليها من عمليات فرز الاصوات واعلان النتائج الخاصة بالمرشحين.  
تابعوا الوقائع على