أحمد العوضي يغازل ياسمين عبد العزيز: “كنت معجباً بها منذ قبل الزواج”

أحمد العوضي يغازل ياسمين عبد العزيز: “كنت معجباً بها منذ قبل الزواج”
الوقائع الاخبارية:يخوض الفنان أحمد العوضي وزوجته السابقة ياسمين عبد العزيز أول منافسة درامية بينهما بعد الطلاق، وذلك في موسم رمضان المقبل 2025. حيث يشارك العوضي في مسلسل "فهد البطل”، بينما تقدم ياسمين عبد العزيز مسلسل "وتقابل حبيب”. وهذه المنافسة تأتي بعد أن تعاونا في أعمال سابقة حققت نجاحًا كبيرًا، مثل "اللي ملوش كبير” و”ضرب نار”.

تصريحات ودية من أحمد العوضي
في حديثه لبرنامج "ET بالعربي” عبر موقع "إنستغرام”، أعرب أحمد العوضي عن تقديره لزميلته السابقة وتمنى لها النجاح في عملها الجديد. وقال العوضي: "ياسمين عبد العزيز نجمة كبيرة، أتمنى لمسلسلها أن يكون رقم واحد في مصر. منذ قبل زواجنا كنت من معجبيها، وأتمنى لها النجاح والتفوق في رمضان القادم”.

العوضي سيشارك في مسلسل "فهد البطل” بجانب أحمد عبد العزيز، وميرنا نور الدين، ونسرين أمين، وصفاء الطوخي. حاليًا، تتواصل الشركة المنتجة لترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل، ومن المقرر بدء التصوير في أكتوبر المقبل.

ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025
في المقابل، تسعى ياسمين عبد العزيز إلى تقديم عمل مميز في مسلسلها "وتقابل حبيب”، والذي من تأليف الكاتب المصري عمرو محمود ياسين وإنتاج شركة "سينرجي”. تأتي هذه المشاركة بعد نجاحها الأخير في مسلسل "ضرب نار” الذي جمعها بطليقها أحمد العوضي في رمضان 2023.

أحدث ظهور لياسمين عبد العزيز
وفي السياق ذاته، نشرت ياسمين عبد العزيز مؤخرًا مقطع فيديو على حسابها الرسمي على إنستغرام، حيث بدت في عطلة باليونان وهي ترتدي العديد من المجوهرات بعد خسارتها لوزن كبير. الفيديو نال تفاعلاً كبيراً بين متابعيها، مما يعكس استمرار تأثيرها الكبير في وسائل التواصل الاجتماعي.

تابعوا الوقائع على
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير