هل أفصحت غادة عبد الرازق عن زواج نادين نجيم بعد لقائهما الأخير؟.. إليك ردها على التساؤلات

هل أفصحت غادة عبد الرازق عن زواج نادين نجيم بعد لقائهما الأخير؟.. إليك ردها على التساؤلات
الوقائع الاخبارية:النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم أصبحت حديث الإعلام مؤخرًا بعد تكريمها في مهرجان الفضائيات العربية في القاهرة، حيث حصلت على جائزة أفضل ممثلة عربية عن دورها في مسلسل "2024”. وقد لفتت الأنظار خلال الحدث، ليس فقط بحصولها على الجائزة، ولكن أيضًا بحضورها المميز إلى جانب خطيبها ناريغ ناربيكيان، مما أثار اهتمام الجمهور وزملائها الفنانين.

أوقات مميزة في القاهرة
نالت نادين نجيم اهتمامًا واسعًا أثناء تواجدها في القاهرة لتكريمها، حيث شاركت متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي لحظات مميزة من رحلتها. من أبرز تلك اللحظات كانت الصور التي جمعتها مع خطيبها أمام الأهرامات، مما أضاف لمسة رومانسية إلى تكريمها. ونشرت نادين صورًا من المهرجان مع عدد من النجوم المصريين مثل أحمد السقا وغادة عبد الرازق، ما زاد من تفاعل الجمهور معها.

شائعات الزواج وموقف نادين
ظهور نادين مع خطيبها في المهرجان أثار تكهنات حول زواجهما، خاصة بعد أن قدمت لها الفنانة غادة عبد الرازق التهنئة على المسرح، ملمحة إلى زواجها. لكن نادين نجيم سارعت إلى نفي هذه الشائعات في مقابلة مع برنامج "إي تي بالعربي”، حيث قالت مازحة إن الزفاف "قريب”، وإنها لن تخفي الأمر عن جمهورها. تصريحاتها أوضحت أن الزفاف لم يتم بعد، لكنها أكدت أنها ستعلن الموعد في الوقت المناسب.

تقديرها للسينما المصرية وحبها لمصر
عبرت نادين نجيم عن سعادتها الكبيرة بالتكريم الذي حصلت عليه في مصر، واعتبرته تكريمًا خاصًا لكونه في بلد تربت على مشاهدة نجومه وأفلامه. كما عبّرت عن أمنيتها بأن تشارك في عمل سينمائي مصري يومًا ما، وتحدثت عن إعجابها بعدد من النجمات الكبار مثل سعاد حسني ونبيلة عبيد.

دعم خطيبها وتأثيره في حياتها
نال خطيب نادين ناريغ ناربيكيان اهتمامًا كبيرًا أيضًا خلال حضور المهرجان معها، حيث ظهر إلى جانبها في عدة لقطات داعمًا إياها في مسيرتها الفنية. وتحدثت نادين عن أهمية وجود شريك داعم في حياة المرأة، مشيرة إلى أن ناريغ دائمًا يقف بجانبها ويشاركها نجاحاتها، وهو ما يجعلها تشعر بالفخر والسعادة.

في النهاية، نجحت نادين نسيب نجيم في جذب الأنظار، سواء بتكريمها الفني أو بحياتها الشخصية التي تشارك جمهورها تفاصيلها بشفافية وعفوية.
تابعوا الوقائع على
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير