بالأسماء ... سبعة من خريجي 'اليرموك' وزراء في حكومة جعفر حسان

بالأسماء ... سبعة من خريجي اليرموك وزراء في حكومة جعفر حسان
الوقائع الاخبارية:مع صدور الإرادة الملكية السامية، اليوم الأربعاء بالموافقة على تشكيل حكومة الدكتور جعفر حسان، فإن هذه الحكومة تضم بين أعضائها، سبعة وزراء من خريجي جامعة اليرموك لمختلف الدرجات العلمية، في تأكيد على عمق العراقة والسمعة الأكاديمية للجامعة، والكفاءة العلمية والعملية لخريجيها.

وضمت الحكومة بين اعضائها من خريجي الجامعة، نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أيمن الصفدي، الحاصل على درجة البكالوريوس في اللغة الإنجليزية وآدابها من كلية الآداب، إضافة إلى وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء عبد الله العدوان، خريج كلية الأعمال عام 1987.

وضمت الحكومة أيضا من خريجي الجامعة، وزير الاستثمار المهندس مثنى الغرايبة، خريج كلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية عام 2003، إضافة إلى وزير الدولة للشؤون السياسية والبرلمانية عبد المنعم العودات خريج كلية القانون.

ومن بين الوزراء خريجي الجامعة أيضا، وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور محمد الخلايلة، خريج كلية الشريعة والدراسات الإسلامية، ووزير العمل الدكتور خالد بكار، خريج كلية الأعمال، ووزير المالية الدكتور عبد الحكيم الشبلي، خريج/ قسم الرياضيات في مرحلة البكالوريوس والماجستير من قسم الإحصاء في كلية العلوم.


تابعوا الوقائع على
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير