رئيس سلطة العقبة يتفقد مركز الخدمات الحكومية في العقبة

رئيس سلطة العقبة يتفقد مركز الخدمات الحكومية في العقبة
الوقائع الإخبارية:    أكد رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، نايف الفايز، أهمية مركز الخدمات الحكومية في العقبة بتسهيل الإجراءات وتقديم الخدمات الحكومية للمواطنين بشكل سلس وسريع.

وقال خلال تفقده مركز الخدمات، إن المركز يعتبر إضافة نوعية ليكون رديفا للمؤسسات الوطنية العاملة في العقبة، وتوفير الجهد والمال على المواطنين للحصول على الخدمات في مكان واحد.

وأضاف أن المركز يمثل ركيزة أساسية في تحقيق رؤية السلطة واستراتيجيتها الرامية إلى الارتقاء بجودة الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين، ما يسهم بشكل مباشر في تحسين مستوى حياتهم وتخفيف الأعباء عنهم.

من جانبه، استعرض مدير المركز، فهد النعيمي، خدمات المركز التابع لوزارة الاقتصاد الرقمي والريادة، مشيداً بالتعاون الوثيق مع سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة.

وأشار إلى التزام المركز بتقديم خدمات حكومية شاملة ومتكاملة وفق أعلى معايير الجودة والكفاءة، من الساعة 9 صباحا ولغاية الساعة 12 ليلا، مؤكدا أن الشراكة مع السلطة تمكّن من تحسين وتطوير منظومة الخدمات، ما ينعكس إيجابا على خدمة المواطنين من خلال تسهيل الإجراءات والحد من فترات الانتظار، ويعزز مستوى الرضى العام ويرفع من جودة الحياة في العقبة.

تابعوا الوقائع على
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير