وزير الخارجية يجري اتصالا هاتفيا مع نظيره السعودي

وزير الخارجية يجري اتصالا هاتفيا مع نظيره السعودي
الوقائع الإخباري - أجرى نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي اتصالًا هاتفيًّا مع وزير الخارجية في المملكة العربية السعودية الشقيقة سمو الأمير فيصل بن فرحان.

وبحث الوزيران التطورات في المنطقة، والتنسيق والتشاور المستمرين إزاءها.

 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2026
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير VERTEX web solutions