مبادرة وكالة الأنباء الأردنية ... شكرا بحجم السماء

مبادرة وكالة الأنباء الأردنية ... شكرا بحجم السماء
حازم الصياحين
مبادرة الزملاء والزميلات في وكالة الأنباء الأردنية في دعوة مجلس نقابة الصحفيين المنتخب والمرشحين الذين لم يحالفهم الحظ تعتبر الأولى من نوعها ولاقت إشادة وإستحسان من الجميع فعقب إنتخابات الصحفيين يتفرق الزملاء و يعود الكل لمؤسسته وينشغل بعمله مجددا وتصبح الإنتخابات نسيا منسيا أو مجرد حديث عابر لكن الإنتخابات الأخيرة كانت مختلفة فوكالة الأنباء الأردنية كان لها وجهة نظر جديدة وبصمة لافتة ورائدة.

خطوة "بترا" التي جاءت بهمة ودعم إدارتها وبنفس الزملاء والزميلات تؤسس لمرحلة وحالة جديدة عنوانها مزيدا من التآلف والمحبة والود وتجلت رؤية زملائنا في هذه المؤسسة العريقة بشكل أكبر عقب الإنتخابات الأخيرة فكان لقاء المجلس المنتخب ومن لم يحالفه الحظ في بيت بترا المشهود له بتوحيد الجهود خدمة للمهنة والزملاء .

فعلوها زملائنا في بترا واستقبلوا الجميع في مؤسستهم فذلك ليس غريبا على رفاق المهنة الذين يجهدون بكل إخلاص من أجل تكريس وغرس نهج جديد ربما سيصبح متوارث في الفترات القادمة كأنموذج ناجح حقق مزيدا من التقارب لا البعد بين الزملاء .

نعم قادة الراي في بترا أسسوا لدور قادم للمؤسسات الصحفية كخطوة يتم البناء عليها نحو مزيد من التشاركية في أي مفصلية تمس المهنة وبشكل تشاركي مع النقابة فالمبادرة هيأت الأرضية لقادم أفضل فالهم مشترك وواحد والكل يتجرع يوميا مرارة المهنة وتحدياتها .

زملائي في بترا ... شكرا لكم بحجم السماء .
تابعوا الوقائع على