المهندسين: الشهيد السنوار كان وسيبقى رمزاً من رموز المقاومة والبطولة

المهندسين: الشهيد السنوار كان وسيبقى رمزاً من رموز المقاومة والبطولة
الوقائع الإخبارية:     أصدرت نقابة المهندسين بيانا باستشهاد رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) المجاهد البطل يحي السنوار، تاليا نصه:

" ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتًا بل أحياء عند ربهم يرزقون "

تلقت نقابة المهندسين الأردنيين بمزيد من الفخر نبأ استشهاد المجاهد الحي القائد يحيى السنوار، رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية - حماس، الذي ارتقت روحه الطاهرة إلى بارئها بعد أن اشتباك مباشر مع قوات الاحتلال المجرمة الغاشمة خلال اشتباكات مسلحة جنوب قطاع غزة، مقبلاً غير مدبر، ومقاتلاً حتى آخر لحظة من حياته في سبيل تحرير أرضه ودفاعاً عن شعبه.

واننا ومعنا احرار العالم اذ نزف الشهيد الحي فينا وفي عليين، لنؤكد ان الشهيد السنوار كان وسيبقى رمزاً من رموز الصمود والمقاومة والتضحية من أجل اعدل قضية في العصر الحالي وفي مواجهة أكبر اجرام عرفته البشرية في العصر الحديث.

وفي هذه المناسبة البطولية، ندعو الإنسانية قاطبة إلى تقديم كل اشكال الدعم والمساندة للشعب الفلسطيني في قطاع غزة خاصة وفلسطين عامة.

ونؤكد في نقابة المهندسين الأردنيين أن استشهاد الأبطال لن يزيدنا إلا إصراراً على دعم شعبنا الفلسطيني الشقيق ومواصلة النضال من أجل الحرية والعدالة، إن هذه التضحيات ستظل نبراساً يهتدي به كل من يؤمن بحق الشعوب في تقرير مصيرها.

واخيرا فإننا نتوجه بالتهنئة لكل الأحرار الغيورين على الحق الفلسطيني سائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يكون يكرمه في عليين مع الأبطال المجاهدين.

رحم الله الشهيد وأسكنه فسيح جناته، وعاشت فلسطين حرة من البحر إلى النهر، قضية وقبلة الشرفاء، وعنوان وبوصلة الجهاد والنضال.

تابعوا الوقائع على
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير