شريط الأخبار
بالفيديو...الملكة رانيا : يا ريت المسؤولين يقتدوا بسيدنا ويتبعوا اسلوبه في الحياة بالفيديو ....وفاة احد مرتبات الدفاع المدني دهسا اثناء وظيفته الرسمية في مادبا سفارة مصر في الاْردن تناشد مواطنيها استخراج تصاريح عمل ووثيقة تأمين ضد الحوادث نقابة المحامين توجه إنذارا عدليا لحكومة الرزاز حول "الباقورة والغمر" الطراونة:لا أخشى المساءلة والعلاقات بين السلطات الثلاث "جيدة" شاهد بالصور .. بدء دخول الفواكه السورية للأردن عبر "نصيب" "الزراعة" تؤكد أهمية وضع خطة مشتركة مع الاتحاد النوعي للدواجن "مفوضية اللاجئين" ترحب بقرار "الداخلية" تمديد حملة تصويب أوضاع السوريين القبض على شخصين أقدما على قتل شخص ثمانيني بالاشتراك في مادبا امس المركزي يعمم على البنوك اعتماد الهويات الالكترونية فقط توقيف ثلاثة اشخاصٍ على خلفية عطاء برج للتلفزيون عام 2015 وفاة بحادث مؤلم لإنقلاب مركبة في مأدبا لافروف : عناصر الخوذ البيض لايزالون في الأردن الطراونة يتواصل مع الرزاز بخصوص مطالب العاملين في البلديات النقباء: فرصة تاريخية للرزاز لاتخاذ قرار وطني حول الباقورة والغمر الطراونة مرحباً بفتح جابر: طالما نظرنا إلى سوريا كعمق عربي أصيل الرزاز يشيد بجهود الأجهزة الأمنية بالتصدي للخارجين على القانون معدل "الضريبة" يستثنى تكنولوجيا المعلومات من الزيادة إرادة ملكية بتعيين " أبو رمان " سفيراً باندونيسيا والمدني بالباكستان والخصاونة في فرنسا بلاغ امني بمحاولة اشخاص خطف " 3 طالبات" في لواء بني كنانة بإربد
عاجل
 
 
 
 
 
 
 
 
  • «افاق الخروج من المأزق اليمني « عنوان ندوة يتحدث فيها الرئيس اليمني السابق علي ناصر محمد، الندوة التي يديرها المهندس سمير الحباشنة، تأتي بدعوة من الجمعية الاردنية للعلوم والثقافة، وتعقد الساعة السابعة من مساء اليوم في مبنى الجمعية الجديد.
  • السفير المصري طارق عادل يغادر اليوم الى القاهرة بعد انتهاء فترة عمله في الاردن.. السفير عادل اتصل بـأحد المصادر مقدما شكره لدورها في تمتين العلاقات بين البلدين، وشريف كامل سفيرا جديدا لمصر في عمان خلفا لعادل الذي عين سفيراً لبلاده في لندن.
  • الرقابة على أسعار المواد التموينية في المحال التجارية غائبة في محافظات عدة ويتضح ذلك بمدى تفاوتها بين محل واخر لنفس السلعة الأمر الذي دعا المستهلكين الى التساؤل عن غياب رقابة وزارة الصناعة و التجارة والتموين على مثل هذه المحال ؟.
  • وزير العدل د. بسام التلهوني اجتمع امس مع مسؤولي الوزارة ووضع اولويات المرحلة المقبلة.. التلهوني وضع على سلم اولويات الوزارة تنفيذ توصيات اللجنة الملكية لتطوير القضاء وتعزيز السيادة القانون وادخال التكنولوجيا الحديثة في العمل.
  • ملحق ثقافي في سفارة عربية في عمان خرج من مكتب رئيس جامعة حكومية «غاضبا» بعد مرور ربع ساعة على الموعد المحدد له مع الرئيس.. الملحق الثقافي خرج دون مقابلة رئيس الجامعة وذلك بعد انتظار 15دقيقة في مكتب الاخير.
  • «السياحة الدينية في لبنان والاردن « عنوان محاضرة مشتركة يلقيها وزيرة السياحة والاثار لينا عناب ووزير السياحة الاسبق عقل بلتاجي ومديرة مشروع السياحة الثقافية في رئاسة مجلس الوزراء في لبنان ومؤلفة كتاب «احتفاء بتنوعنا» رولا العجوز صيداني .. المحاضرة التي دعت اليها الرابطة الأردنية اللبنانية ستكون الساعة السادسة من مساء اليوم الاربعاء في مقر السفارة اللبنانية في عمان.
 
 
الاخبار والنشاطات العربية و العالمية