شريط الأخبار
الأمن: مركبات (صف سيارتك) مصيرها إلى سواقة! لجنة الصحة النيابية:" نظام الحوافز في وزارة الصحة غير دقيق" الفاعوري: ملف عقود تأمين عاملات المنازل سيكون أمام مكافحة الفساد الخوالده: شبهة "دستورية" في الموازنة العامة! وقف صرف راتب تقاعدي لوزير سابق ومطالبته بـ250 ألف دينار جرس إنذار خاطئ لأحد البنوك يستنفر دوريات الأمن بالكرك اعلام اسرائيلي: اعتقال أردني مسلح قرب وادي الأردن بعد عام على تشكيل حكومة الرزاز: 39% من الأردنيين يرون أن الامور تسير بالإتجاه الصحيح الصناعة والتجارة: اسعار الدجاج انخفض 5 قروش ! المهندسين الزراعيين تستهجن شروط الحكومة لاشغال وظيفة مدير عام المواصفات تجارة عمان : قبل المطالبة بمقاطعة السلع تعرفوا على الاسباب الحكومة: سنضبط عمليات الشراء عبر الإنترنت حملة الدكتوراه المتعطلون عن العمل يجددون اعتصامهم امام رئاسة الوزراء المعشر: الحكومة لن تعيد النظر في سعر "صرف الدينار" غرينبلات: لم نضغط على الأردن بشأن المقدسات الإسلامية في القدس تعديلات مقترحة على قانون العمل: صلاحية حل النقابات للسلطة القضائية التربية :لن نعتمد "الإجابة النهائية" لأحد الأسئلة التي أثير الجدل حولها في مادة الفيزياء فتاة تحاول الانتحار بتناول كمية من الادوية في الرمثا الوزير المساعدة: المحكمة الإدارية تنصف مجموعة من موظفي بورصة عمان بالفيديو ...ميركل المرأة الحديدية ترتجف بقوة بجانب الرئيس الاوكراني
عاجل
 
 
 
 
 
 
 
 
  • وزارة العمل اغلقت في تشرين الاول الماضي مكتبين لاستقدام واستخدام العاملين في المنازل لمدة 6 اشهر بعد ارتكابهما مخالفات عدة . وبلغ مجموع المكاتب المغلقة والمختصة لاستقدام العاملين في المنازل 24 مكتبا من اصل 190 مكتبا مرخصا في المملكة.
  • نقيب ومجلس نقابة المهندسين الاردنيين يزور في العشرين من الشهر الحالي دمشق لتوقيع بروتوكول تعاون مع نقابة المهندسين السوريين. البروتوكول يبحث افاق التعاون في مجال إعادة الاعمار بين النقابتين.
  • جمعية الشؤون الدولية مطالبة بدفع ( 600 ) دينار للمركز الثقافي الملكي تحت بند حساب الايرادات لدى وزارة المالية.. الجمعية مهددة في حال التخلف عن الدفع باجراءات قانونية وفقا لقانون تحصيل الاموال العامة.
  • ديوان المحاسبة أظهر في تقريره للعام الماضي والذي صدر اخيرا عدم وجود أي مخالفات على وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ولم ترد الوزارة في التقرير نهائيا. وكانت الوزارة فازت هذا العام بافضل انجاز ضمن جائزة الملك عبد الله الثاني للتميز والشفافية في الدورة الثامنة .
  • مول كبير في غرب عمان يعود الى احد البنوك المحلية الغى العقود السابقة للمستأجرين ورفع الايجار ضعفي ما كان عليه سابقا. واستحوذ البنك على المول بعد هروب مالكه الذي يحمل جنسية عربية خارج البلاد نتيجة ديون بملايين الدنانير مستحقة عليه للبنك.
  • صندوق التنمية و التشغيل في محافظة المفرق يبعد عن مركز المدينة نحو ثلاثة كيلومترات الأمر الذي يضطر طالبي الإقتراض الى قطع هذه المسافة يوميا ما يكبدهم الجهد والمال.. ادارة الصندوق طالبت اداراتها مرارا و تكرارا بنقل مقره الى داخل الوسط التجاري لفتح المجال أمام أكبر عدد ممكن من المواطنين للإطلاع على مهام و خدمات الصندوق بما يخدم التنمية المحلية.
 
 
الاخبار والنشاطات العربية و العالمية