شريط الأخبار
بالصور...السياح الذين يزورون البتراء هذه الأيام سيُشاهدون هذه المفاجأة ‘‘فيديو طفلة الحضانة‘‘ يجدد المطالب بتوفير حضانات مؤسسية بأماكن العمل قوات الدرك تفض اعتصام لمطالبين بتنمية المنطقة أم صيحون بالبترا شاهد بالصور...شخص يقدم على حرق محل تجاري وسط اربد الملقي يزور النائب خالد رمضان في المستشفى شاهد ... أسماء الحجاج الذين انطبقت عليهم الشروط مديرة الحضانة التي طردت الطفلة ... موقوفة في الجويدة المعايطة: مجلس المحافظة ليس له حق التشريع بل مناقشة المشروعات الرزاز مغردًا : شكرًا لطلاب التوجيهي .. البلديات: الكاميرات المركبة مؤخرا ستبدأ العمل مطلع تموز.. و57 كاميرا لضبط السرعة " هيئة النزاهة " تحبط محاولة للأيقاع بمديرة في وزارة الصحة بجريمة رشوة عربيات: لن نرتهن لشركات أرادت تعطيل موسم الحج مصدر حكومي يعلق على عطلة عيد العمال الحكومة تقر مشروعا معدلا لقانون العقوبات يلغي المادة 308 الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى الإسراء والمعراج اغلاق ثلاثة مقاهي وصالونين للسيدات في الزرقاء والد طفلة الحضانة: شاهدنا مقطع الفيديو عبر "الفيس بوك" و والدتها اصيبت بإنهيار عصبي حزب جبهة العمل الإسلامي يرفض تصريحات الأسد ضد الأردن مجلس النواب يرفض ضريبة 50 فلسا على علب السجائر لصالح المعاقين النائب نبيل الغيشان: "لا نقارن حالنا بالسويد.. همه بعرفوا يوقفوا طابور و احنا لا"
عاجل
 
 
 
 
 
 
 
  • محال مخالفة جديدة أقيمت في الآونة الأخيرة داخل حدود محمية البترا الأثرية بشكل عشوائي ودون أي تراخيص أو موافقات فيما لم تتخذ الجهات الحكومية المعنية بحقها أي اجراءات حتى الآن.
  • مؤسسة الضمان الاجتماعي حجزت على موجودات احدى نقابات العمل على خلفية مطالبة بقيمة 1780 دينارا.
  • وزير العمل علي الغزاوي قرر عدم اشتراط الكفالة البنكية وقيمتها الف دينار لكفلاء حراس العمارات من العمالة الوافدة عند تجديد تصاريح العمل.. الوزير اكتفى في تعميم لمديريات العمل بتقديم الكفالة البنكية لمعاملة الحارس الجديد.
  • شكا أصحاب خيل تعمل على نقل الزوار في مدينة البترا الأثرية من بطء وتأخر علاجها بسبب عدم توفر الكادر الكافي في العيادة البيطرية التي تتبع لوزارة الزراعة. وأكدوا لـ «عين الرأي» أن العيادة يجب أن تتمتع بخدمات أفضل لاسيما وأنها تعالج رواحل تعمل على نقل سياح البترا القادمين من شتى دول العالم.
  • نقابة اصحاب المطاعم والحلويات تنتظر منذ كانون الثاني الماضي لائحة اسعار المطاعم الشعبية الجديدة وانعقاد اللجنة التي شكلت بقرار من مجلس الوزراء لهذه الغاية.
  • علمت مصادر ان مدير عام دائرة الاحوال المدنية والجوازات فواز الشهوان يعمل مع الجهات المعنية على حل الاشكاليات الفنية التي تعيق اصدار اعداد كبيرة من البطاقة الذكية. ويتوقع قريبا اصدار 50- 60 الف بطاقة ذكية يوميا بعد حل المشاكل الفنية. وحسب احصائية رسمية اصدرت الاحوال لغاية امس نحو مليون و70 الف بطاقة.
 
 
الاخبار والنشاطات العربية و العالمية