شريط الأخبار
تفاصيل التحقيقات بوفاة سيدة ثلاثينية بعملية شفط دهون في الاردن خطاب الموازنة الأحد و‘‘النواب‘‘ يحيل 13 مشروع قانون للجانه المختصة كشوفات المرضى تسبب توترا بين ‘‘الصحة‘‘ والمستشفيات الخاصة شاهد بالصور .. اخلاء منزل آيل للسقوط في مخيم حطين بالرصيفة الملك يطمئن هاتفيا على صحة أمير دولة الكويت ذوو الزميلي يشكرون جلالة الملك عبدالله و الأردنيين مرسي: انقلوني إلى المستشفى حالتي حرجة وتتدهور يوماً بعد يوم...كيف رد عليه قاضي المحكمة؟! الملقي: إعادة بناء سوريا والعراق يعزز قدرة العرب على التعاون الزميلي يصل الاردن عبر جسر الملك حسين بعد افراج الاحتلال الإسرائيلي عنه! بالفيديو...أول فيديو داخل فندق الريتز كارلتون بالرياض حيث يحتجز أمراء ومسؤولين سعوديين ترجيح رفع أسعار المحروقات 2-3% الشهر القادم وفاة زوجين وطفلتهما إثر حادث تصادم في المفرق شاهد بالتفاصيل ... حل قضية الاحتيال على (الأهلي الأردني) شخص يضرب سيدة بـ"موس" على وجهها بعين الباشا ! لصوص ينشلون حقيبة سيدة بجبل الحسين .. وكانت الصدمة ! السفير الإيراني في عمان: وجودنا على الحدود السورية لا يهدد الأردن 6 إصابات من عائلة واحدة إثر احتراق شقة في مادبا عربيات: "الأوقاف" عبر شركة الحج والعمرة خفضت التكاليف بمقدار 300 دينار ترحيل اردنية بعد ضبطها تتسول في منطقة السالمية في الكويت الاحتلال يفرج عن نائب رئيس الكشافة الأردني الزميلي
عاجل
 
 
 
 
 
 
 
 
  • علمت مصادر ان مفوضا في احد مجالس المفوضين مرشح لتولي منصب مدير عام دائرة اقتصادية مهمة.. المصادر اشارت الى ان موظفا حكوميا تقاعد حديثا من هذه الدائرة سيعين مكان المفوض المرشح.
  • علمت مصادر ان العجز المالي في الميزانية السنوية لنقابة المهندسين للعام الحالي ارتفع الى 6 ملايين و179 الف دينار بعد ان كان 3 ملايين دينار العام الماضي. وتعود الزيادة في العجز الى الخسائر المتتالية في استثمارات النقابة والنفقات الادارية. ويلجأ مجلس النقابة الى رفع اشتراكات صندوق التقاعد وبيع بعض الاستثمارات منها ارض في منطقة عبدون يجري التفاوض مع احدى السفارات العربية لشرائها لغايات تخفيف العجز.
  • رئيس الوزراء الزم الجهات الحكومية التي لديها صلاحيات اصدار تعليمات بعدم اصدار اي تعليمات الا بعد عرضها على لجان الخدمات والبنى التحتية والشؤون الاجتماعية والتنمية الاقتصادية والقانونية في مجلس الوزراء.
  • جهات غير اردنية متخصصة ببيع مواد تجميلية تخفي التقدم بالسن والكرش وتقضي على الصلع تعرض اعلاناتها على مواقع الكترونية محلية تقوم بالتحايل والنصب على المواطنين.. عملية التحايل تتم من خلال عدم تسليم الزبون البضاعة الاصلية الموجودة على هذه الاعلانات بل نسخة سيئة عنها.
  • رئيس الوزراء الاسبق د. عبد السلام المجالي يحاضر الثلاثاء حول خبرته الشخصية خلال حقبة المغفور له بإذن الله الملك الحسين بن طلال خصوصا عن منهج الحسين الباني في إدارة شؤون الدولة وبناء مؤسساتها الوطنية.. المحاضرة التي ينظمها مركز الدراسات الاستراتيجية في الجامعة الأردنية ضمن برنامج كرسي الملك الحسين تحت عنوان «نصف قرن مع الحسين» تعقد في مركز الحسين الثقافي.
  • لقاء حكومي يعقد الثلاثاء في المركز الثقافي الملكي مع المؤسسات الوطنية وفريق التنسيق الحكومي لحقوق الإنسان لبحث ومتابعة ملف حقوق الإنسان برعاية رئيس الوزراء.
 
 
الاخبار والنشاطات العربية و العالمية