شريط الأخبار
هذه قصة طائرة الاسعاف التي اهداها الملك للدفاع المدني والجيش وزوارق الاسعاف البحري المومني: التهرب الضريبي سرقة من جيب كل مواطن أردني المالية النيابية تثمن دور الأجهزة الأمنية في حفظ الامن والاستقرار الوطني مؤتمر صحفي لوزير الدولة لشؤون الإعلام في الخامسة والنصف من مساء اليوم الجمارك تطارد مركبة و تضبط (2000) حبة كبتاجون بداخلها في منطقة الاختصاص "كفالة مالية" تتسبب بجريمة قتل وتودع زوج بالسجن تدهور صحة سلطان هاشم وزير الدفاع في عهد صدام حسين بالصور...جلالة الملك يتابع تمرينا تعبويا للدفاع المدني في منطقة غمدان "الأعيان" يعيد "المسؤولية الطبية" للنواب ويعدل قانون "البنوك" شاب يقتل شقيقه ' المعاق حركياً ' داخل 'خرابة' بمنطقة الهاشمية في الزرقاء السيمرات : " سهم الغارمين " لتسديد ديون المساجين من الذكور بحد اقصى الفي دينار مصدر أمني : تحول سوريا الى مناطق نفوذ زاد من يقظة القوات المسلحة والأجهزة الأمنية 10 سنوات لعشريني قتل شقيقه بالخطأ في زيزيا شاهد بالفيديو .. الدفاع المدني يخرج حصاناً من بئر جاف في منطقة رحاب بالفيديو .. مواطن يخلع ملابسه بعمان ويصرخ : "أنا المهدي المنتظر" ! بالصور...القبض على ثلاثة مروجين للمخدرات في مداهمة امنية بالعاصمة عمان الملقي باق في منصبه ..عاد إلى عمله و سقوط أخلاقي بمحاولة للاطلاع على ملفه الطبي الحكومة العراقية تقرر اعفاء 399 منتجا أردنيا من الجمارك منع لاعب فريق الانصار اللبناني " علاء البابا" من الدخول للأردن صافرة "إنذار خاطئ" في بنك تستنفر الامن في اربد
عاجل
 
 
 
 
 
 
 
 
  • مصادر نيابية ابلغت ان مذكرة طرح الثقة في الحكومة التي وقعها 22 نائبا ستناقش الاحد المقبل تحت قبة البرلمان.
  • صندوق الزكاة انتقل الى مقره الجديد في منطقة عرجان مقابل دائرة الافتاء بعد ان كان يتخذ من مبنى في جبل الحسين مقرا له.
  • علمت مصادر أن مستثمرين في مجال القهوة والبن و المكسرات انسحبا من مفاوضات الإستثمار بالمدينة الصناعية في المفرق بسبب قرار وزير الصناعة والتجارة الاخير المتعلق بمساواة مصانع خارج المناطق التنموية بمثل الداخل في مجال الإعفاء الضريبي.
  • زراعة الكاكا في محافظة المفرق حققت نجاحا كبيرا بعد أن تمت زراعة (500 ) دونم لمزارعين اثنين فقط..الإنتاج نزل في الأسواق المحلية بمواصفات عالية.
  • منصب امين عام سجل الجمعيات في وزارة التنمية الاجتماعية «محجوز» منذ سنتين لشاغرته دون التحاقها بالعمل.. شاغرة الوظيفة العليا «مجازة بدون راتب» منذ سنتين ويقوم باعمالها امين عام الوزارة.
  • حالات الاعتراض على الدعم النقدي تراجعت مقارنة بدعم المحروقات وذلك لاعتماد دخل الأسرة كمعيار وحيد لاحتساب استحقاق الدعم.
 
 
الاخبار والنشاطات العربية و العالمية