شريط الأخبار
بالصور ... التنمية الاجتماعية وحماية الاسرة تعثر على عائلة تنام في العراء الوزير مالك حداد يكشف للرزاز : المشكلة تكمن في تطبيق العدالة اعتصام مرتقب امام رئاسة الوزراء لموظفي المنطقة الحرة الأردنية السورية المعشر: الاردن واجه خلال السنوات السبع الاخيرة تحديات غير مسبوقة بالصور.... الدفاع المدني يقتل افعى طولها مترين ونصف داخل مستودع بالمفرق بالاسماء... سحب عضوية تعيين ثلاث اعضاء في مجالس امناء اليرموك والطفيلة التقنية التيار الوطني ينتخب الحمايده رئيسا للمجلس المركزي والعواملة نائبا ونصير مساعدا إصابة (12) شخصاً اثر حادث تدهور باص كوستر خط (عمان- وادي السير) بالأسماء...تشكيلة المكتب التنفيذي الجديد لـ "العمل الاسلامي" الجمارك تحبط محاولة تهريب (288) كرتونة أحذية الجمارك تضبط مركبة بداخلها حشيش وحبوب مخدرة في الصحراوي ليبيا تمنع (100) طالب أردني من الدخول إلى الأراضي الليبية...و الطراونة يتدخل مجلس التعليم العالي يقر إجراءات تعيين رئيس الجامعة الأردنية مصادر: لا أضرار ولا نزوح إلى الأردن بسبب العملية العسكرية بدرعا التعليم العالي : التراجع عن تعيين (3) اعضاء في مجالس امناء الجامعات "الكهرباء الأردنية" تنفي تعرض بياناتها للقرصنة وفاة شخص اثر تدهور صهريج نضح على طريق الزرقاء الازرق العمل : تسفير (3975) عاملا وافدا خلال النصف الاول من العام بالصور....الشياب يطمئن على صحة الطبيب والممرضين المعتدى عليهم من قبل مراجعين في مستشفى حمزة مصدر رسمي: لقاء بن سلمان ونتنياهو في عمان عار عن الصحة
عاجل
 
 
 
 
 
 
 
 
  • مصادر نيابية ابلغت ان مذكرة طرح الثقة في الحكومة التي وقعها 22 نائبا ستناقش الاحد المقبل تحت قبة البرلمان.
  • صندوق الزكاة انتقل الى مقره الجديد في منطقة عرجان مقابل دائرة الافتاء بعد ان كان يتخذ من مبنى في جبل الحسين مقرا له.
  • علمت مصادر أن مستثمرين في مجال القهوة والبن و المكسرات انسحبا من مفاوضات الإستثمار بالمدينة الصناعية في المفرق بسبب قرار وزير الصناعة والتجارة الاخير المتعلق بمساواة مصانع خارج المناطق التنموية بمثل الداخل في مجال الإعفاء الضريبي.
  • زراعة الكاكا في محافظة المفرق حققت نجاحا كبيرا بعد أن تمت زراعة (500 ) دونم لمزارعين اثنين فقط..الإنتاج نزل في الأسواق المحلية بمواصفات عالية.
  • منصب امين عام سجل الجمعيات في وزارة التنمية الاجتماعية «محجوز» منذ سنتين لشاغرته دون التحاقها بالعمل.. شاغرة الوظيفة العليا «مجازة بدون راتب» منذ سنتين ويقوم باعمالها امين عام الوزارة.
  • حالات الاعتراض على الدعم النقدي تراجعت مقارنة بدعم المحروقات وذلك لاعتماد دخل الأسرة كمعيار وحيد لاحتساب استحقاق الدعم.
 
 
الاخبار والنشاطات العربية و العالمية