شريط الأخبار
المعايطة : اعداد الشباب بالحياة السياسية ضعيفة الأردن يشارك باجتماع طارئ من أجل فلسطين الاحد إصابة 22 شخص بحادث تصادم حافلة ومركبة في الزرقاء الخارجية تخاطب السعودية حول اعتقال أردني مهم للعاملين في المؤسسات العامة والمتقاعدين بشأن الدعم حقيقة صرف 100 دينار لمنتسبي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية والموظفين والمتقاعدين الضريبة تمهل الملزمين بتسليم البيانات والقوائم المالية لــ 30 حزيران بالصور...وفاة شخصين وإصابة ثلاثة آخرين إثر حادث تصادم في المفرق بني هاني: بلدية اربد متمسكة بالاتوبارك والاشكاليات فردية الطراونة: من واجب دول جوار العراق ان تكون عونا في اعماره نشامى سير الزرقاء ينقذون عامل وطن من الموت شقيق متهم بالسرقة يحطم واجهة محل في إربد وفاة عامل وطن دهسا في صافوط بيان صادر عن لجنة متابعة مطالب موظفي سلطة وادي الأردن اعتداء على مستشفى الرمثا لتهريب مطلوب اجراءات أمنية جديدة للسياح الإسرائيليين بالاردن ضبط 800 الف حبة مخدرات في جمرك جابر وفاة شخص اثر حادث تدهور في محافظة اربد صرف مستحقات دعم الخبز لمتقاعدي الضمان الأحد خطف طفل من قبل (3) شباب في الرمثا...والأمن يحقق
عاجل
 
 
 
 
 
 
 
 
  • وزارة العمل اغلقت في تشرين الاول الماضي مكتبين لاستقدام واستخدام العاملين في المنازل لمدة 6 اشهر بعد ارتكابهما مخالفات عدة . وبلغ مجموع المكاتب المغلقة والمختصة لاستقدام العاملين في المنازل 24 مكتبا من اصل 190 مكتبا مرخصا في المملكة.
  • نقيب ومجلس نقابة المهندسين الاردنيين يزور في العشرين من الشهر الحالي دمشق لتوقيع بروتوكول تعاون مع نقابة المهندسين السوريين. البروتوكول يبحث افاق التعاون في مجال إعادة الاعمار بين النقابتين.
  • جمعية الشؤون الدولية مطالبة بدفع ( 600 ) دينار للمركز الثقافي الملكي تحت بند حساب الايرادات لدى وزارة المالية.. الجمعية مهددة في حال التخلف عن الدفع باجراءات قانونية وفقا لقانون تحصيل الاموال العامة.
  • ديوان المحاسبة أظهر في تقريره للعام الماضي والذي صدر اخيرا عدم وجود أي مخالفات على وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ولم ترد الوزارة في التقرير نهائيا. وكانت الوزارة فازت هذا العام بافضل انجاز ضمن جائزة الملك عبد الله الثاني للتميز والشفافية في الدورة الثامنة .
  • مول كبير في غرب عمان يعود الى احد البنوك المحلية الغى العقود السابقة للمستأجرين ورفع الايجار ضعفي ما كان عليه سابقا. واستحوذ البنك على المول بعد هروب مالكه الذي يحمل جنسية عربية خارج البلاد نتيجة ديون بملايين الدنانير مستحقة عليه للبنك.
  • صندوق التنمية و التشغيل في محافظة المفرق يبعد عن مركز المدينة نحو ثلاثة كيلومترات الأمر الذي يضطر طالبي الإقتراض الى قطع هذه المسافة يوميا ما يكبدهم الجهد والمال.. ادارة الصندوق طالبت اداراتها مرارا و تكرارا بنقل مقره الى داخل الوسط التجاري لفتح المجال أمام أكبر عدد ممكن من المواطنين للإطلاع على مهام و خدمات الصندوق بما يخدم التنمية المحلية.
 
 
الاخبار والنشاطات العربية و العالمية