شريط الأخبار
بالفيديو ...ماذا تحدث جلالة الملك أمام كبار ضباط القوات المسلحة !!..حديث بمنتهى الأهمية !! طعن شاب عشريني في مشاجره ..والامن يبحث عن الجاتي بعد فراره في الزرقاء الداود: 4 آلاف شاحنة غير قادرة على تجديد الترخيص بسبب سوء الأوضاع المادية روسيا تدعو المعارضة السورية إلى فتح معبر نصيب الحدودي بين سوريا والأردن إصابة (17) شخصا بحالات تسمم في الطفيلة الطراونة: كلفة السجناء في الأردن أكثر من ١٠ مليون دينار "العمل" تؤكد اتخاذها الاجراءات القانونية بحق مصنع مخالف في مدينة الحسن الصناعية شاهد بالاسماء .. مدعوون للامتحان التنافسي الاستباقي لوظيفة معلم وفاة شخص وإصابة ثلاثة آخرين اثر حادث تصادم في اربد الصحة تتجهز وتعمم بضرورة تأمين المراكز الصحية بعلاج مرض الجرب إصابة ام وطفليها في حادث تصادم بين مركبة وديانا في مادبا بالصور ... الملك يرد التحية العسكرية لـ هذا الطفل.. من هو؟! شاهد بالصور ... العثور على طلاسم وأسحار داخل قبر في الأردن حدث في الاردن ... الأرجيلة تسقط حضانة أم لأطفالها !! تفحم خادمة إثر احتراق المنزل الذي تعمل به في ناعور البدء بمحاكمة ثلاثة متهمين بحيازة متفجرات بمزرعه في الشوبك الملك: يجب أن يعالج قانون ضريبة الدخل قضية التهرب الضريبي بالصور...النائب طهبوب:تلقيت تهديدات من "مثليي الجنس" بقطع يدي بعد مواقفي المعادية لهم شاهد بالفيديو... اشتعال مركبة سيدة على الدوار الثالث دون وقوع أية اصابات بشرية مواطن يقدم شكوى ضد شركة سياحية ووكالة طيران أردنيتين بعد ان وضعت والدته في موقف حرج بمطار انقرة
عاجل
 
 
 
 
 
 
 
 
  • اللجنة الدولية للصليب الأحمر قامت بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الأردني بتقديم 12.750 مكالمة هاتفية مجانية للاجئين السوريين في مخيمي الزعتري و الازرق لإدامة الإتصال مع أفراد عائلاتهم داخل سورية و خارجها.. اللجنة نقلت 4.300 رسالة «نحن بخير وفي صحة جيدة» من اللاجئين في مخيمي الركبان والحدلات الى افراد عائلاتهم في الاردن وغيرها من الدول.
  • مطالبة حكومية تقدر باكثر من 168 الف دينار بحق 13مواطناً ومؤسسة وشركة من بينهم مواطن سوري تعود لمؤسسة تنمية اموال الايتام.. المطالبة ستحصل في حال التخلف عن تسديد هذه المبالغ وفق قانون تحصيل الاموال الاميرية.
  • ما زال الحجاج الاردنيون عالقين على الحدود الاردنية السعودية ممن توجهوا لاداء فريضة الحج برا بسبب ارتفاع عدد الحجاج الذين فوجتهم وزارة الاوقاف السبت الماضي بواقع (110) حافلات من الاردن و (40) حافلة من حجاج عرب 48.
  • الحكومة طالبت ( 302 ) مشترك من بينهم «امانة عمان وشركة دخان» بتسديد اكثر من ( 488 ) الف دينار مستحقات لخزينة سلطة المياه.. الحكومة حذرت المشتركين في حال التخلف عن دفع المبالغ المطلوبة من انها ستتخذ اجراءات الحجز على الاموال حسب الاصول.
  • علمت مصادر ان رئيس الوزراء د. هاني الملقي يتابع ادق التفاصيل في الملفات الحكومية المختلفة ويوجه للانجاز باسرع ما يمكن.
  • حظائر الاغنام والكلاب الضالة في منطقة العوجانية قرب دوار المعارف في خلدا ما زالت تهدد سلامة المواطنين رغم شكاوى عدة وضعت على مكاتب الجهات المعنية التي لم تتخذ اي اجراء لمكافحة الكلاب ومنع تربية الاغنام التي تسبب روائح كريهة.
 
 
الاخبار والنشاطات العربية و العالمية