تعليق الدوام في بلدية القادسية 48 ساعة بسبب كورونا

{clean_title}
الوقائع الإخبارية: قال رئيس بلدية القادسية في محافظة الطفيلة الدكتور سليمان الخوالدة، الثلاثاء إنه تقرر تعليق دوام الموظفين في مبنى البلدية لمدة 48 ساعة اعتبارا من صباح يوم غد الأربعاء ولغاية صباح يوم السبت القادم نظرا لتزايد عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا بين الموظفين.

وأضاف الخوالدة أن قرار تعليق الدوام في البلدية جاء بعد تزايد حالات الإصابة بفيروس كورونا بين موظفي البلدية مما يشكل خطرا على حياتهم وحياة المراجعين وإمكانية إصابتهم بالعدوى.

وأشار الخوالدة إلى أنه تم التنسيق مع الجهات الصحية لغايات اجراء فحوص لجميع موظفي البلدية الى جانب تعقيم مرافق المبنى وفق الإجراءات الصحية المتبعة.

ودعا المواطنين إلى تطبيق الحجر الطوعي في المنازل وخاصة للأطفال وكبار السن وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى بالإضافة إلى ضرورة تجنب التجمعات والالتزام بتوجيهات لجنة الاوبئة الصادرة عن مجلس الوزراء بعدم اقامة المناسبات الاجتماعية التي قد تؤثر سلوكياتها على انتقال العدوى والالتزام بارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي واتخاذ كافة الاجراءات الوقائية والاحترازية للوقاية من هذا المرض ومنع انتشاره حماية للمجتمع والوطن كما أكد جلاله الملك عبدالله الثاني بن الحسين في مختلف المناسبات.




تابعوا الوقائع على