استمرار اغلاق اجزاء من شارع عبدالقادر التل في اربد حتى انجاز تعبيده

{clean_title}
الوقائع الاخبارية :اعلنت بلدية اربد الكبرى ان العمل بتعبيد المسرب الشمالي من شارع عبدالقادر التل الممتد من اشارة المحافظة حتى دوار شفيق ارشيدات(الجامعة) سيستمر حتى استكمال كامل اعمال التعبيد بالخلطة الاسفلتية الساخنة.

واوضح رئيس البلدية المهندس حسين بني هاني انه سيتم اغلاق الجزء المتبقي من المسرب الشمالي امام حركة المرور حتى الانتهاء من انجاز تعبيده ولن يتم توقف العمل واستئنافه يوم الجمعة القادم موعد الحظر الشامل مشيرا الى انه من المتوقع انجاز العمل بالكامل خلال الاربع وعشرين ساعة القادمة.

ونوه إلى ان استمرار العمل بتعبيد الشارع وعدم تأجيله ليوم الجمعة خلال فترة الحظر الشامل جاء تماشياً مع الأحوال الجوية التي تفرض نفسها مبيناً ان البلدية تعمل على استغلال الأجواء المشمسة لتنفيذ أكبر قدر ممكن من الأعمال.

وقال بني هاني ان تعبيد الشارع يأتي ضمن البرنامج الذي بدأت البلدية بتنفيذه منذ عدة أعوام ويهدف إلى تعبيد جميع الشوارع الرئيسة داخل المدينة بالإضافة إلى إعادة تأهيل عدد منها بحسب واقع الحال.

وبين بني هاني أن العمل في شارع عبد القادر التل سيستمر يوم غد الثلاثاء مشيدا بتعاون قسم سير اربد بارشاد سائقي المركبات إلى الطرق البلدية وتنظيم حركة المرور في المنطقة ما نتج عنه عدم حدوث أي اختناقات مرورية رغم ان الشارع الذي يجري العمل به يعتبر واحداً من اهم الشوارع في المدينة وتزامن إغلاقه مع إغلاق نفق الملك الحسين بن طلال لغايات الصيانة.

وأشار بني هاني إلى ان البلدية سبق لها هذا العام وان قامت بتعبيد عدد كبير من الشوارع من أهمها شارع الملك عبد الله الثاني كاملاً وشارع الأمير حسن بالإضافة لشارع احمد التل الذي تم إعادة إنشائه بشكل كامل عدا عن تنفيذها للعديد من المشاريع الضخمة في تصريف مياه الأمطار بالرغم من الأثر الاقتصادي الكبير لتفشي جائحة كورونا على دخل البلدية والتراجع الكبير بإيراداتها معتبرا انجاز هذه الأعمال بانه شكل تحدياً لجميع كوادر البلدية التي اثبتت قدرتها وكفاءتها في ظروف استثنائية.

تابعوا الوقائع على